بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


₪ .::. اعترافات الاعضاء ::. ₪

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
°•.₪.•° شــــئ عــأإدي°•.₪.•° حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 0 22-09-2009 03:54 AM
₪ الجــهــاز العصبــي ₪ يونس المشوشي الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 1 10-08-2009 05:21 PM
╣◄₪بحوث؟؟لغةُ البراءةِ وبراءةُ اللغة !!₪► يونس المشوشي الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 0 06-10-2008 05:05 PM
₪ ×بداية حلم الجنون×₪ قمرهم حــروف لا يكللها الجفــاف 4 08-08-2007 04:00 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 12-07-2007   #1
مشرفة سابقة - {. نـادره . .~*


الصورة الرمزية أطباعي حشيمة
أطباعي حشيمة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1204
 تاريخ التسجيل :  29-05-07
 أخر زيارة : 03-07-2011 (09:51 PM)
 المشاركات : 410 [ + ]
 التقييم :  329
لوني المفضل : Brown
₪ .::. اعترافات الاعضاء ::. ₪



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته




فــي كــل المنتديــات فــي آعضــاء مميــزيــن ســواء بالأسلــوب أو

بالطــرح أو بالتعـامــل مــع الآخريــن الخ .. فحبيــت أطــرح موضــوع

وكــل عضــو يدخــل فيــه

1>>يعترف اعترااف تجااه اي عضو

مثلا..


يسجــل إعجابــه او العكس بشخصيــة العضــو

( الفلانــي ) / ويوضح لنـا سبـب الإعجـاب بهـذه الشخصيــة ؟؟ هــل لأنــه

يعتبــره قــدوة أو أسلوبــه يعجبــه أو لأن فــي شبــه امبينهم أو بسبــب الطيبــه أو بسبب قوة الشخصيــة الخ ..

او

2>>يعترف ان المنتدى ......


مثلا هالاياام راقد..


او


3>> اي اعترااااف حاب انه يعترف به..

اتمنى ان الفكره عيبتكم واتمنى التفااااااعل..

ختكم.. أطباعي حشيمة ..

السموحة منكم



 
 توقيع : أطباعي حشيمة

كلــن يناظــر الناس بعيونـ غدّارهــ ... و صــار الغدر عنوانـ المحبينـ


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM