بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


قصة القرانع شموخ واميره بكلمتي

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اميرة بكلمتي والالفية الخامسة السعدي الذوادي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 13 20-11-2011 08:00 AM
اميرة بكلمتي تصل لاالفيه الثالثة دلوعة يافع قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 17 15-05-2011 09:53 PM
احتفاء بعودة المشرفه المميزه بكلمتي اميره البيرق اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 4 26-11-2010 07:05 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 23-03-2012   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصة القرانع شموخ واميره بكلمتي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاذي قصه بين شموخ واميره بكلمتي ..
المهم تقول اختنا شمس يافع انها طلبت من الطالبات انهم يرسم اي شي


في الكراسه وتركتهم يرسمون براحتهم
المهم جتها شموخ توريها الرسمه طبعن شموخ رااسمه وجه
قالت المعلمه شمس يافع : حلوه تسكتها رجعت شموخ تكمل الرسم
وجنبها صديقتها اميره مسويه شعرها قرانع ( ضفاير ) تعرفون شكلها مثل السودانيه ...



شموخ قالت لاميره تبعين قرانعش ( ضفايرك ) بكم ؟؟ ...اميره ماصدقت قالت
الواحــــــــــــد بريالين ... شموخ وافقت وخذت ثنتين واعطت اميره اربع رياالات


طبعن قصت اميره من القرانع ( لضفاير ) اللى قدام تعرفون تجيك مضفره وطايره من قداام
وشموخ اخذت القرانع تلصقها ع الكراسه ......رجعت اميره البيت امها انصدمت القصه طاايره بالسماء

سئلت اميره قالت شموخ قصتها ...عصبت وراحة للمدرسه عند الاستاذه شمس يافع وقالت لها السالفه
حضرو ا المعلمات كلهن قالت الاستاذه شمس يافع هاتو لي شموخ صيحو لها جتهم
وسئلوها قالت ايه قلت لها تبيعين وافقت الواحد بريالين وانا والله عطيتها اربع ريالات سئلوه اميره صح كلامها قالت ايه


قالو لشموخ جيبي الكراسه نشوف ...............ويوم جابت الكراسسه



منتفخه تقولين خبزه ...فتحوا الكراسه اللى من جد ملصقتها بنت ابوهاعلى الوجه من الجنب


طبعن الكل ماات من الضحك ... هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM