حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


قصيده بدع وجواب بين شيبه وعجوزه ^_^

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقولون لي سيبه دواء القلوب ديــوآن الـقـصيــد 6 22-12-2010 05:02 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 04-01-2012   #1


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
8888 قصيده بدع وجواب بين شيبه وعجوزه ^_^



(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الصراحه عجبني هذا الحوار الشعري بين الشيبه والعجوز وحبيت أنقله لكم ....وتابعو هذا الحوار الشعري الظريف......
ملاحظة: الجماعه من الخليج ... هههههه ^_^
الشيبــــــــــــــــــــــه:
قلبي شباب ولازم اني اعرّس .. مابا العجوز اللي توسّد على الباب
الخير واجد وانا ماني مفلّس .. عندي فلوسٍ تدعم البنك في الحساب
العـــــــــــــــــــــجوز:
ما باقي غير خشمك وهالضرس .. تبغي تعرس وانت غادي شالغراب
قابل صلاتك الله يشفيك من المس .. والاّ ترى باطب وجهك بالتراب
الشيبـــــــــــــــــــه:
إنتي عجوز وأكلك الروب والخس .. اما انا ماكل سوى تكه و كباب
ما فيني سكر غير ضغطي نزل بس .. دام الهوى فيني تري كل شي طاب
العجــــــــــــــــــوز:
لا بارك الله فيك يا الشيبه يا النحس .. ما تجيبك الرمسه ولا يجيبك اعتاب
قصرلي صوتك مابي اسمع ولا حس .. عطني طلاقي وانقلع واقبض الباب
الشيبــــــــــــــــه:
دومك نحيسه وذا لسانك يبا قص .. ربي ترى حلل لي اربع بالكتاب
هذا خميس الاعمى يا كم عرس؟ .. مرتاح في الدنيا بل هم واعصاب
العجــــــــــــــــوز:
بطران وراسك كالصخر يابس وعص .. مالوم طبعك يوم ربعك هالكلاب
غادي شرا الاريل.. ودومك اتحيّس .. استح على وجهك.. أصلع ولعاب
الشيبـــــــــــــــــه:
فكيني من وجهك ترى مالي أي نفس .. زهقان من شوفك وابغي لي أحباب
هذا طلاقك طالقه اربع وخمس .. شلّي طلاقك من ضميري بلا احساب
العجــــــــــــــــوز:
مشكور يالشيبه ومن دون أي دس! .. عندي حبيب ما ابتعد لحظه وغاب
يشريك ويبيعك تراه بثمن بخس .. ما تسوى ظفره .. حلوٍ اسمر وجذاب
الشيبــــــــــــــــه:
يالله قبل لا موت منك واغتص .. طلعتي لي قرنٍ وراسي بعد شاب
يا شينه البرقع ترى قدرك اختس .. عيوز ولك في الدنيا خلان واحباب
العجــــــــــــــــوز:
مثلك تراني وهذا لك في العمر درس .. لاني أميز بين شيبه وشباب
والا نسيت اني على الموضه ألبس .. ما علموك اني بلا شيله وحجاب
جاب )س - Massy Versi


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM