| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
((
)) اشتقت ياصوت المطر وانسكابه .......... وينك فداك القلب والشعر والهمس ماعلمك حدس الفهم للكتابه .......... ان الوله في داخلي يصهر الشمس وماقال لك قلبك ذبحني غيابه ......... واني على هالحال من قبل قبل امس وين انت وين الشوق وين السحابه ........... تعال ماابغي شاعري يبعد الرمس ابغي يقين البوح ينزع حجابه .............. حتى يزول الشك والهم والعمس اشعلت لك شمعه بصدر الرحابه ............... وبكثر ماحبك حميته من المس مليت من منفاي بـ احضان غابه ............ واتعبني الترحال والحلم في طمس |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|