محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


درس اليوم ماذا نستفيد منه

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تعلمت اليوم..؟ رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 127 25-12-2011 08:05 AM
ماذا تعلمت اليوم 0000 احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 18 09-07-2011 12:57 PM
لماذا هكذا ندخل الانترنت لكي نستفيد معلومات جديدة؟؟؟!!! يونس المشوشي الرأي & الرأي الأخر 1 24-08-2010 08:57 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-12-2010   #1


الصورة الرمزية ابوالبراءالعطاس
ابوالبراءالعطاس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11946
 تاريخ التسجيل :  03-12-10
 العمر : 39
 أخر زيارة : 05-09-2011 (02:11 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي درس اليوم ماذا نستفيد منه



انظر إلى المرآه
عندما وصل الموظفون إلى مكاتبهم, لاحظوا وجود لافتة كبيرة معلقة على أحد الأبوب تقول: توفي أمس الموظف الذي طالما أعاق تقدم الشركة. نحن ندعوكم لحضور الجنازة في غرفة الإجتاعات. في بداية الأمر شعر الجميع بالحزن الشديد على وفاة أحد زملائهم في العمل, ولكن بعد فترة أخذ الفضول يتملكهم, من هذا الشخص الذي كان عبئا عليهم وعلى الشركة ذاتها؟!!
بلغت الإثارة ذروتها, كلما اقترب الموظفون من التابوت لكي يروا من هذا المسجى داخله, زادت سخونة الموقف وأخذ الجميع يسأل نفسه يا ترى من ذلك الشخص؟. تقدم الموظفون تلو الآخر نحو التابوت وهم في غاية الإثارة والقلق. وبمجرد أن ينظر الواحد منهم في التابوت فجأة يتملكه الصمت كأنه أسقط في يده, دون أن يتفوه بكلمة واحدة .. اقتربوا جميعا من التابوت وقد شعروا بصدمة وصمت مطبق, كما لو كان شخص ما لمس ما بداخلهم من وجدان. لقد كان هناك مرآة داخل التابوت فكل من نظر داخل التابوت وجد نفسه.
كان هناك لافتة أخرى معلقة على الباب المقابل تقول:
هناك شحص واحد فقط يستطيع أن يعوق تقدمك: إنه أنت.
أنت الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يطور حياتك.
أنت الشخص الوحيد الذي يستطيع تحقيق السعادة وتحقيق النجاح.
أنت الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يساعدك.
حياتك لن تتغير عندما يتغير رئيسك في العمل أو عندما يتغير أصحابك أو شركائك أو حتى الشركة التي تعمل بها. تتغير حياتك عندما تتجاوز أفكارك التقليدية, عندما تدرك أنك الوحيد المسئول عن حياتك. إن أهم علاقة يمكن أن تحتفظ بها مع أحد هي علاقتك مع نفسك.

الدرس المستفاد:
العالم كالمرآة. يعكس بقوة أفكارك التي تؤمن بها. العالم والواقع هو مثل المرآة التي في التابوت و التي تبين لكل واحد منا إما موت لقدراته وطموحاته وأما سعادة ونجاح يستطيع أن يخلقهما ..إنها الطريقة التي تواجه بها الحياة وتصنع التغيير.


 
 توقيع : ابوالبراءالعطاس



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM