محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ان تكن ... لا يعني ان تكون

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يعني رمضان لك السعدي الذوادي الخيمة الرمضانية 10 17-06-2015 03:03 PM
كيف تكون افقي وكيف تكون عمودي طعن الوفي قضيــة و وجهــة نظــر 12 14-03-2011 03:12 PM
ماذا يعني لك هذا التاريخ؟؟؟؟ الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 27-06-2008 10:43 AM

إضافة رد
المشاهدات 2559 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2009   #1


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ان تكن ... لا يعني ان تكون



[frame="9 80"]أن تكن واثق من نفسك


ღ ●لايعني ●ღ


انك مغرور ...




إن كنت طبيبا تداوي الاخرين


ღ ●لايعني ●ღ


أنك لا تمرض




وأن تدمع عينك


ღ ●لايعني ●ღ


انك شخص ضعيف ...





أن تخطأ بحياتك


ღ ●لايعني●ღ


انك انسان سيئ ...




أن تكن مرحاً


ღ ●لايعني ●ღ


انك خالي من الهموم ...




أن تنتقد الناس


ღ ●لايعني ●ღ


انك انسان كامل وخالي من العيوب ( الكمال لله تعالى ) ...




أن تكن عصبي


ღ ●لايعني●ღ


انك قوووي ...




أن تحقق طموحك


ღ ●لايعني ●ღ


انك وصلت الى القمه ...




أن تتهرب من مشاكلك


ღ ●لايعني ●ღ


ان هروبك هو الحل المناسب ...




أن تعصي الله


ღ ●لايعني ●ღ


أن الله غافل عنك ...




أن تعطي


ღ ●لايعني●ღ


انك تنتظر الثناء ...





أن دخلت وخرجـــت من موضوعي من غير مشاركه


ღ ●لايعني ●ღ


انك مالك داعي بالعكس منور موضوعي بمرورك [/frame]


 
 توقيع : همسة غلا

[img][/img]


رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009   #2


الصورة الرمزية هــ قطرــزاع
هــ قطرــزاع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6798
 تاريخ التسجيل :  15-03-09
 أخر زيارة : 11-05-2009 (12:47 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



[align=center]

مشكـــــــوورره اختي (همسة غلا)


على الموضـــوعــ


تقبلي مروري
ِِ[/align]


 
 توقيع : هــ قطرــزاع



رد مع اقتباس
قديم 22-03-2009   #3


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



الشكر لك اخوي هزاع قطر على المرور الحلو

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2009   #4


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



[align=center]عوده حميده اختي همسه غلاء بعد غياب بالنسبه لنا طويل جدا

ولكن نتمنا لكي التوفيق والنجاح بحياتكي

موضوعكي جميل جدا ومن طول الغيابات جاب الغايم

دمت بالخير [/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2009   #5


الصورة الرمزية عنتر
عنتر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6816
 تاريخ التسجيل :  18-03-09
 أخر زيارة : 19-12-2012 (12:22 PM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



كلمات رائعة نقتبس منها نوووووور يضىء لنا دروووووب الحياة المظلمة جزيتي خيراً اختي همسة غلا على هذا الهمس المفيد نسأل لك التوفيق 000والسلام


 

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2009   #6


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



مشكووووووور اختي هميه غلا على الموضوع الجميل


تقبلي مرووووووووووري


 

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2009   #7
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



اولا الحمدالله على العوده بعد الغياب
الجزاء من الله سبحانه وتعالى ونحن ندعو لكي
يجزيكي الله خير الجزاء اختي او ابنتي العزيزه
همسة غلاء

تقبلي مرورى عبدالله العنسي



 

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2009   #8


الصورة الرمزية ابواحمدالكلدي
ابواحمدالكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  19-10-07
 أخر زيارة : 24-12-2017 (10:21 AM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  1296
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



الحمد لله على سلامتك اختي همسة غلا
وموضوعك رائع
بارك الله فيك
تقبلي مروري ولك اجمل تحية


 

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2009   #9


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



مشكورة اختي على الحكم الحلوة

تقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009   #10


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون



تسلمون اخواني الجميع على المرور الحلو وربي يسلمكم من كل شر

اسعدتوني بمروركم الحلو


تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM