العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يلقي بناته من الطابق السادس لشكه في نسبهن النقيب911 قضيــة و وجهــة نظــر 3 22-10-2011 08:24 AM
رجل كبير لا يستطيع الصوم فهل تصوم عنه بناته ؟ للعلامة ابن باز رحمه الله أبومروان المفلحي الخيمة الرمضانية 5 11-08-2011 05:40 AM
الفوارق الخمس اميرة صنعاء بسمات وقفشات ضاحكة 11 26-01-2008 09:41 PM
سن اليأس (الأياس) ذهب في ذهب عالم الاسرة والطفل 6 20-08-2007 01:47 AM
الصلاوت الخمس اليافعيه الحلوة نفحــات إيمانيــة عامــة 2 07-08-2006 07:33 PM

إضافة رد
المشاهدات 1935 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2008   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



الايام اليمنية 30/12/2008
بسم الله الرحمن الرحيم
والله ثم والله ان المسلمين محاسبون أمام الله يوم القيامة .. هكذا تفعل الخنازير بالعرب هي والشيطان الأكبر أمريكا .. لا نملك لاخواننا في فلسطين غير الدعاء نسأل الله ان يمدهم بجنود من عنده ويجعل النصر حليفهم اللهم آمين ونسأل الله يصبر أهل كل من لقي حتفه وقتل جراء محرقة اليهود الخنازير .. صور تقشعر لها البدان وتتصلب الشرايين ولكن يجب ان نقوي انفسنا ونشاهدها حتى تحرك المشاعر وندرك ان اليهود ومن حالفهم ليس لهم عهد ولا أمان ..

قال تعالى:
(فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى إذا أثخنتموهم فشدوا الوثاق فإما منا بعد وإما فداء حتى تضع الحرب أوزارها ذلك ولو يشاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلو بعضكم ببعض والذين قتلوا في سبيل الله فلن يضل أعمالهم ...)
الأيام اليمنية:
...................

شيع فلسطينيون أمس الاثنين جنازة ثمانية اطفال قتلوا في عدة ضربات جوية اسرائيلية في قطاع غزة.
وبكلمات غاضبة خلال تشييع بناته الخمس اللواتي ذهبن ضحايا القصف الاسرائيلي الذي استهدف مسجدا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة فجر أمس، وصف أنور بعلوشة ما تقوم به اسرائيل من قصف للمدنيين بانه «جريمة حرب»، وصرخ بألم «أريد محاكمة المسؤولين عن قتل بناتي» وأضاف«كن نائمات عندما قتلن».
وقتلت جواهر ودينا وسمر وإكرام وتحرير اللواتي تتراوح أعمارهن بين الرابعة والسابعة عشرة وهن في فراشهن، في الغارة التي استهدفت مسجد «عماد عقل» الملاصق لمنزلهن المتواضع.
وقال الأب أنور بعلوشة (37 عاما) الذي اصابته الشظايا في انحاء جسده وهو يغادر المستشفى متكئا على ذراعي اثنين من أقاربه:«كنا نائمين عندما سمعنا صوت انفجار ضخم وفجأة انهار علينا المسجد.

كنت أنا وزوجتي وابني وعمره سنة ونصف، وطفلتي الصغيرة وعمرها 15 يوما في غرفة، وبناتي السبع الباقيات، في غرفة أخرى».
وأضاف «وجدنا أنفسنا تحت الركام، ووصل الجيران وتم نقلنا فورا».
وقال بعلوشة منفعلا وهو يتحدث بصعوبة والحزن على وجه «أطالب بمحاكمة قادة العدو ..
لو ان طفلا اسرائيليا قتل لقامت الدنيا ولم تقعد، ولانعقد مجلس الأمن..
أطفالهم دماؤهم غالية أما أطفالنا فدمهم رخيص عندهم..
نحن نطالب دول العالم الحر ومؤسسات حقوق الانسان بتوفير الحماية لاطفالنا ..
كفى قتلا ..
كفى تدميرا».
ولم تهدأ الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة منذ السبت وأوقعت أكثر من 320 قتيلا و1420 جريحا.
وتقول اسرائيل ان الغارات تستهدف مقار حركة حماس التي تسيطر على القطاع، غير ان بين القتلى والجرحى عشرات المدنيين بحسب المصادر الطبية.
واستهدفت الغارات خمسة مساجد على الاقل بينها مسجد الشفاء المواجه لمستشفى الشفاء في مدينة غزة، حيث قتل ثلاثة مدنيين.
وأدى قصف المساجد الى انهيار عدة منازل ملاصقة لها في أحياء غزة المكتظة.



وقال بعلوشة:«ما يحدث دمار واستهداف المدنيين الآمنين جريمة ..
كانت بناتي يدرسن استعدادا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول قبل القصف، وبسبب انقطاع الكهرباء ذهبن للنوم ..
استشهدت خمس منهن».
وطالب أنور «العالم بالتحرك لوقف هذا العدوان ومحاكمة قادة جيش الاحتلال وحكومته أمام هذه الجرائم البشعة ضد الاطفال العزل ..
الأرض أرضنا وهم المعتدون يقتلوننا يحاصروننا، ثم يدمرون الأطفال الآمنين، ويدمرون بيوتنا، هذه جريمة حرب».
وجابت الجنازة التي شارك فيها المئات شوارع المخيم وقد حملت جثامين الفتيات على الاكتاف، وسط هتافات «الله أكبر ولله الحمد، حسبنا الله ونعم الوكيل، الله أكبر على اسرائيل، الله أكبر على أمريكا، الله أكبر على كل المتآمرين على أهل غزة».
ولفت الفتيات الخمس بأعلام حماس كما تم وضع جثمان أصغرهن جواهر فـوق أنقـاض المسجـد المدمر للصلاة عليه.
وقال عم الفتيات نافذ بعلوشة (40 عاما) وهو يحمل جثمان جواهر ابنة الأربعة أعوام: «هذا عمل جبان قامت به قوات الاحتلال النازية المجرمة المتغطرسة ..

نريد ان نبعث رسالة الى الدول العربية بوقف الصمت العربي الذي يتهاون مع الاحتلال ويتلقى منه الأوامر».
وأضاف نافذ وهو يبكي:«نطالب جميع دول العالم بإدانة هذة الجرائم ضد المدنيين، وان يقفوا بجانب هذا الشعب المظلوم المضطهد ..
كل يوم ترتكب مجازر ويشاهدوننا على شاشات التلفزيون دون ان يحركوا ساكنا».
وقال نافذ: «زوجة أخي أصيبت بانهيار عصبي وهي في المستشفى مع أطفالها».
وروى جار عائلة بعلوشة كيف خرج الناس بعد القصف لتفقد ما جرى فشاهدوا المسجد مدمرا وسمعوا أصواتا تصرخ طلبا للمساعدة.
وقال هاني ابو سوسف:«حضر رجال الدفاع المدني وأخذنا نعمل معهم لإزالة الأنقاض حتى فتحنا ثغرة في البيت من الخلف وقمنا بإخراج الأب وزوجته واثنين من أطفاله، وبسبب الظلام لم نتمكن من مشاهدة البنات».
أما محمد ضاهر الذي كان أول من دخل الى المنزل المدمر من تلك الثغرة فقال «سمعت صوت أنين وبعد اضاءة المنطقة شاهدت يدا تتحرك وبدأنا بإزالة الركام.
وجدنا فتاة على قيد الحياة وجثتين ثم ثلاثا ..
كن نائمات تحت بطانية في إحدى زوايا الغرفة ..
بحثنا فوجدنا طفلة حية..
المنزل صغير جدا، مساحته لا تتعدى 50 مترا ..
كان صعبا علينا ازالة الأنقاض في هذه المساحة الضيقة».
أما محمد شبر فوصف إزالة الأنقاض بأنها «كانت صعبة ..
الركام كان مختلطا بملابس الأطفال ودفاترهم وحليب الأطفال».
ويقع منزل عائلة بعلوشة في (بلوك 4) في مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين الذي يعتبر الأفقر في قطاع غزة.
وخلف القصف الاسرائيلي في المخيم دمارا كبيرا، وأدى الى احتراق عدد كبير من المحلات التجارية والسيارات.
وكانت الجرافات تعمل صباحا على فتح الطريق الذي أغلقه ركام المسجد الذي تم قصفه والمكون من ثلاث طبقات.
وفي بلدة رفح دفن مشيعون ثلاثة صبية قتلوا في ضربة جوية اسرائيلية ليلة الأحد.ا.ف.
ب


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #2


الصورة الرمزية القناص20
القناص20 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2924
 تاريخ التسجيل :  09-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-12-2009 (10:26 AM)
 المشاركات : 606 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم صبرهم ياااااااارب
وانصرهم من عندك


اشكرك أخوي على المجهود

تحياتي


 
 توقيع : القناص20



رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص20 مشاهدة المشاركة
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم صبرهم ياااااااارب
وانصرهم من عندك
اشكرك أخوي على المجهود
تحياتي

والشكر موصول لك أخي الحبيب على مرورك العطر ...


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (12:28 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



[align=center]إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم صبرهم ياااااااارب

وجزاءك الله خير اخي النقيب على تنزيل هذا

الشي و نتمني من الله يكون بعون

اهلهم ونتمني من الله ان ينصر اهل غزه بنصر من

عنده انه على كل شي قدير امين امين
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #5


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



الاخ الفاضل النقيب لقد زدت من الجروح ولكن هذه الحقيقه المره .الهروب من امام مشاهدة التلفزيون الصراخ والشتم في داخل الحجره وطفله تسال ليش يابابا يقتلون الاطفال ليش يابابا بقتلون النساء ليش يابابا تهرب مثل النساء ليش تبكي وانت رجل اكفكف دموعي واحتضنها الى صدري وانا اتخيل ان اليهود قد قتلوه اصيح واصرخ
غدا ستندثر المعالم والديار
ويموت اطفال غزه بالدمار
وكل يوم يسودنا عار وعار
واليهود تسودها السعار
و تبتسم بكل سعاده وافتخار
لقتلهاالاطفال الصغار
فهم اسود ونحن مثل فار
ماذا جرى لكم وسار
والبعض بارك وارسل الكار
وانا لازلت صامت ومحتار
اليهود تنظر لكل العرب باحتقار
مليون هزم من المسلمين مليار
. لا استطيع الا ان امسح الدموع
واغير موجة التلفاز
وادعي الى الله الواحد القهار
ان يهزم اليهود بالشتات والدمار


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #6


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم صبرهم ياااااااارب
وجزاءك الله خير اخي النقيب على تنزيل هذا
الشي و نتمني من الله يكون بعون
اهلهم ونتمني من الله ان ينصر اهل غزه بنصر من
عنده انه على كل شي قدير امين امين
[/align]
وجزاك الله خيرا اخي المشرف العام ..
في الحقيقة الأمة المسلمة في ذل ولا نعرف السبب الحقيقي وراء ذلك ..
لا نملك سوى الدعاء .. اللهم اغثهم من عندك يا رب ...
كل الود


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #7


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الحاصل مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل النقيب لقد زدت من الجروح ولكن هذه الحقيقه المره .الهروب من امام مشاهدة التلفزيون الصراخ والشتم في داخل الحجره وطفله تسال ليش يابابا يقتلون الاطفال ليش يابابا بقتلون النساء ليش يابابا تهرب مثل النساء ليش تبكي وانت رجل اكفكف دموعي واحتضنها الى صدري وانا اتخيل ان اليهود قد قتلوه اصيح واصرخ
غدا ستندثر المعالم والديار
ويموت اطفال غزه بالدمار
وكل يوم يسودنا عار وعار
واليهود تسودها السعار
و تبتسم بكل سعاده وافتخار
لقتلهاالاطفال الصغار
فهم اسود ونحن مثل فار
ماذا جرى لكم وسار
والبعض بارك وارسل الكار
وانا لازلت صامت ومحتار
اليهود تنظر لكل العرب باحتقار
مليون هزم من المسلمين مليار
. لا استطيع الا ان امسح الدموع
واغير موجة التلفاز
وادعي الى الله الواحد القهار
ان يهزم اليهود بالشتات والدمار
أخي الحبيب وصديقي العزيز جاسم .. اذا لم نرى واقع الدمار للانسان والمكان بأم اعيوننا فلا تتحرك مشاعرنا .. هذه صور بسيطة بينما الواقع في الحدث ابلغ من هذا فقد ساوو البنيان بالارض وهلكوا الحرث والنسل ..
الحكام المسلمين ليس راضين بهذا ولكن هناك اشياء ربما لا نعرفها كعوام .. اليوم العالم يتكالب على المسلمين ناهيك عن الخلافات العربية عربية وبالتالي الشعوب هي الضحايا .. اما فلسطين الله اعلم متى يطرها من رجس اليهود وكذلك من رجس اعوان اليهود ..
بارك الله اخي العزيز .. ونسأل الله ان ينصر المسلمين في كل مكان
كل الود..


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #8


الصورة الرمزية سعدي ابوعبدالله
سعدي ابوعبدالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6458
 تاريخ التسجيل :  19-12-08
 العمر : 46
 أخر زيارة : 03-01-2009 (08:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



والله ياجماعه انها ابكتني احد اخواتهن الذي نجت من المجزره عندما
قالت سقطة قذيفه فوق البيت ولم اسمع سوى انين اخواتي وهن تحت
الانقاظ ولم استطيعع اعمل شى سوى قلت لهن تشهدين اننا سنموت سوى
فدموع نزلت من اعيوني لهذا الموقف انا لله وانا اليه راجعون
000


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008   #9


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: دفن بناته الخمس - غزة تحتضر يا مسلمين



[align=center]الاخ العزيز النقيب ^^


نشكرك على هذه البادره الطيبه منك وانت دوووم سباااق لنصرت الاسلام وبالاخص اخوننا في عزه فا ما نقدر نعمل لهم الا سلاحنا القوي والفتاك باذن الله علينا بسلاح الدعاء الدعااااااااااءقد يقول القائل نحن ندعوا الله منذ زمن ولكن لا اثر لدعائنا .!
اقول لك يا اخي فلنصدق مع الله وندعوا بقلوب خاشعة لله
وماهي إلا ركعتين في جوف الليل ودمعة خاشعة للواحد الديان
وندعوا الله ذو الجلال والإكرام فهو القائل "ادعونى استجب لكم"
ولنتحرى اوقات الإجابة ولنلح بالدعاء على الله وهو الجواد الكريم
لها أمد وللأمد إنقضاء فالصبر الصبر والدعاء لإخواننا بالنصر فبإذن الله دُعائكم سيُصيب الكفار في مقتل بإذن الله تعالى
,




اللهم لا تدع لهم دبابة في البر الا فجرتها ولا طائرة في الجو الا اسقطتها
ولا سفينة في البحر الا اغرقتها ولا جندي من جنودهم إلا أهلكته وأحرقته

يا الله كن لهم فلا مغيث لهم سواك
يا الله أنت المعين لهم يوم أن قل المعين
يا الله انت الناصر يوم أن قل ناصرهم
اللهم أجبر كسرهم وارحم ضعفهم وانصرهم على من عاداهم ..
اللهم اشفِ مرضاهم وارحم موتاهم ولا ترحم من عادانا وعاداهم ..
اللهم أنهم بلا غذاء فأطعمهم وبلا دواء فاشفهم وبلا ماء فاسقهم ..
اللهم انهم في الظلام فنور قلوبهم ويسر دربهم واحفظهم بحفظك ..
اللهم آمين ...آمين ...آمين


((رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ العَلِيمُ ))
[/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM