| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من يريد معرفة الاحكام في يافع | زين اليزيدي | التراث اليافعي الأصيل | 9 | 18-04-2024 08:06 PM |
| برنامج Download Accelerator Plus 9.7 يسرع التحميل والتنزيل الي اقصي سرعة | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 04-11-2011 04:01 PM |
| هل حتمت علينا المنتديات ان نصفق للجميع | ابو جمال السلفي | الرأي & الرأي الأخر | 24 | 19-08-2009 03:44 PM |
| ماذا يريد الله تعالى لنا وماذا يريد الغرب؟تاليف ونقل محمد الصلاحي 30/5/2008م | محمد الصلاحي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 31-05-2008 10:51 AM |
|
| المشاهدات | 6541 | التعليقات | 32 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء المنتداء وبالذات اهل يافع هل انتم تصفقواللذين يريدون زرع الفتن بيننا ؟؟؟؟؟ وامثال ذلك السافل باعوم وابتباعه الذين يحاولون تهلكه وزرع الفتنه فيها بين قبائلها وان ما جرى قبل يومين بمحاصرت ومضايقه لجنه الانتخابات وكذلك اطلاق الرصاص الحي على المجمع الحكومي وكذلك اطلاق النار على سياره مدنيه واصابه سائقها والان في العنايه المركزه وحالته خطيره هل نفكر ان الذين نطلق عليهم النار هم من اهلينا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! لم نفكر ان نحن نذبح انفسنا بانفسنا وان المتسبب والمدبر انسان ظالم دموي له تاريخ اسوديشهد له التاريخ وانه زيارته الينا ما هي الا تعبتنا الى الهلاك وليس لمصحتنا وان نحن ندوس مصلحتنا بانفسنا اخواني ابناء يافع للابد من توعيه الناس لمنع زرع الفتنه وان ندوس كل من يحاول ان يحرض في زرعها في يافع خالص تحيه للجميع اخيكم بن النقيب |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
اهلا وسهلا بن النقيب من اراد باعوم فليذهب معه فكل فرد حر بماء يراه فمن انت ومن انا حتى نفرض ارانا على الاخرين . من يريد ان يخلق فتنه فسوف تحرق رجله في المقدمه اما انا فمن حقي ان اقف ضد باعوم وضد توجه وانا لي كامل الحريه وانت تقف الى جانب السلطه الحاليه وتدافع عنها ولك كامل الحريه. وغيري وغيرك. فوقوف رجال الى جانب باعوم يعني كثير ووقوف ناس الى جانب السلطه ايضا يعني الكثير ومن اراد الحرب فليحمل بندقه وتحددوا لكم المكان واللقاء وتصفون انفسكم بانفسكم جماعة الرئيس وجماعة باعوم ونحن سنصفق للمنتصر . انته وانا وغيرنا لا نمثل يافع يافع لها من يمثلها من الرجال واصحاب الحكمه فلا لا للفتنه ومن اراد الفتنه فليتحمل مسؤولية نفسه . هل سنقود حرب ببورد الكمييوتر ؟ اتمنى ممن يريد خلق فتنه بين قبائل يافع ان يدرك عواقب الامر والامر واضح كاوضوح الشمس فنقول للكل العبواء بعيد عنا فنحن نعرف متى نحمل السلاح ولمن نوجه اللثام وافواه البنادق.
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
وانا اريد اوضح لك ان انا لا اويد السلطه وانما كان موضوعي يتعلق انه مهما كنا معارضه للسلطه او معارضين لحراك السافل باعوم للابد ان لا نخل في وحدتنا وقصدي وحده يافع .. اذا كنت حاليا في اليمن انظر الى اهل يافع وارئهم هذه الايام والى ماذا تهدف اما اذا كنت بالخارج اسال على ما يدور انا كنت قبل ايام وقبل وقوع الحادث في يافع ومع اللاسف الشديد يافع منقسم الى ثلاثه اقسام والوضع سيى جدا وخاصتنا بعد احتفالات السافل باعوم في يافع ..ومن تبعه من حفاله المجتمع الذين فقدو مصالحهم خالص تحيه |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
اخي ابن النقيب اشكرك على تحمسك وحميتك على يافع ولكني اقول
يجب ان نصلح بين الناس وليس نزيد الطين بله فعندما تقول هولا حثالت المجتمع فمنهم هولك هم اخواننا واعمامنا واصهارنا واقربائنا انا وانت فعلينا ان نحكم العقل ونبعد العاطفه ونبداء بانفسنا ومن ثم باهلينا ومن ثم باقاربناء ومن نحيه اخرى نبداء بالقريه ثم المنطقه ثم المكتب ثم يافع بالوعيه الصحيه وتوضيح الامور بشكل جلي لهم بان هولا لا يريدون لنا الخير وانهم يريدون الشر يبداء من ارضنا فعليكم توخي الحذر منهم فهنا تجد الناس تراجعه عنهم اما اذا جيت بعكس ذلك فتاكد بان كثير من الناس سوف تزيد تعنت وتتبعهم وهنا تكمن الكارثه تقبل مني كل الود |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
حياكم الله اخواني الكرام نطلب من الجميع ان يكون
نقاش اخوي وعدم السب او التطوال على الخصوصيه اي كان سواء با عوم او غيره فهم من اليمن ونحن يجب علينا ان نكون موؤدين او معارضين نحن ابناء بلد وحده واهل يافع مثل ما قال المثل رعيان مكه عارفه باشعبها ونحن نطلب منهم ان يرعون مصلحت يافع قبل المصلحه الخاصه لكل شخص والشخص الواحد ما ينفع يافع اذا كان الاكثريه تعارضه وكل ما سار قبل يويمين في رصد محزن لنا كثير سواء كان من تبعين باعوم والاشتراكي او تابعين الحزب الحاكم الموضوع الان في رصد نشوف من الذي يتوجد معهم ويقوم بحل الموضوع بل يزيدونه فتنه ومشاكل وانا اعرف وهذا مطلوبهم الجميع ليافع يريدون يافع تحرق بنار منها فيها ما حد يحب يافع منهم ونحن نطلب الله يحفظ يافع واهلها وان يعطيهم العقل وتحكيم الظمير وهذا وشكرأ |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
في بداية حديثي دعني اضع خطين تحت كلمة [overline]السافل باعوم [/overline] يجب ان يكون حوارنا مع اي انسان بلغه مودبه ونحترم الانسان لانسانيته وان كان الرجل على دين المجوس. بعدها نتحاور مع بعضنا ونحترم وجهت نظرك وانت بدورك تحترم وجهة نظرنا لا نتطاول على بعضنا البعض ولا يشتم كل منا الاخر. لا مانع عندي ان تنقسم يافع الى اكثر من هذا بل المهم عندي الا نحمل السلاح ضد بعضنا لكي نموت ويمشي فوق جثثنا الي يسواء والا ما يسواء وهو يضحك على الميت وعلى الحي. ابحثوا عن مصالح يافع وكونو لديكم الحكمه فايش المانع ان يكون هناك ناس مع المعارضه وناس مع السلطه لكن الشرط الاساسي الا نوجه اللثام الى صدرنا هذا رايي ان كان صواب فخذوه وان كان خطاء فانا مع رايكم الا توجيه اللثام الى صدور بعضنا فيجب ان يعلم الحاضر منكم الغائب انتا مسلمون ومن يريد ان يصتاد سمك في يافع فانه لاتوجد بحار اتمنى تكون وصلت الرساله.كلامي وكلامك ضرب الى سحاب كثيف في سماء يافع . انا اظن ان لدينا رجال لهم كلمتهم في يافع السيف ويافع الضيف تقبل تحيات اخوك جاسم الحاصل |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
السلام عليكم
اخواني ابو ماهر الصقر ياليافعي جاسم الحاصل شكري وتقديري على وجودكم المستمر في طيات صفحات موضوعي والمراد من الموضوع انه ما يجرى في يافع هذه الايام قنبله موقوته وانه للابد من الحذر من هولا العصابه الذين يقودونا الى التهلكه اما من ناحيه كلمه انكتبه بالغلط اتاسف عليها ولكن هل هولا يتاسفوا على ما فعلو فينا ويحاولون ان يفعلوه الان وللابد لنا نحن ابناء يافع ان نصحى من الغيبوبه التي نحن فيها ونبتعد عن المجاملات التي لا تفيدنا وان ننظر الى مصلحتنا بدلا من تدمير انفسنا بانفسنا على ايادي معاديه لنا منذو الزمن خالص تحيه للجميع |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
[align=center]
بهذه الكلمه الذي كانت قلط او بدون قصد المهم انا معك في كل ما تقوله بخصوص يافع نحن ابناء يافع ويجب علينا الحفاظ عليها وعلى قيمت اهلها وما نكون ضحيه لناس من خارج المنطقه ويكفينا ما سبق فينا من بعد رحيل الانجليز من عدن الى يوم الوحده الموقره ونحن لم نكون قاعده لمن يريد ان يصل ليش عبر يافع ويكفي ما ضحت القبيله بشبابها في هذا الذي لا يرضي ربنا المهم اقول لك تسلم وصح الله قلبك انته صاحب قلم واعي ويعرف الاصول وهذا ما كنت اقصده في كلامي واخي جاسم وضح لك اكثر وهذا من طيبت قلوبكم الجميع لكم شكري وتقديري[/align] |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
نشر الفتن في يافع ولكن علينا استخدام العقل والمنطق وتوضيح الامور للناس حتى تفي من الغفله الذي يوجد بها البعض ومن هذا المنطلق فنحن ضد اي عمل يمس بسمعه يافع وابنائها ودمت بالف خير |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل نصفق لمن يريد يزرع الفتنه في يافع
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الحاصل ; 06-11-2008 الساعة 07:46 AM
سبب آخر: حطاء
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|