|
|
|
| المشاهدات | 23277 | التعليقات | 46 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;backgrou nd-image:url('http://im34.gulfup.com/Vt8Is.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
![]() بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته راح اقدم شوية تنازلات وأبدا رغم أن العدد ما وصل للعدد اللي أنا ابغاه لكن مش مشكله ![]() راح اشرح لكم اولا تثبيت برنامج الفوتوشوب الاصدار الثامن لتحميل البرنامج من هنآ نقطه مهمه حتى لو طول في التنزيل اصبروا شوي ![]() نجي الحين لطريقة التثبيت الشرح فديوا [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
|
|
|
#2 |
|
زائر
|
رد: الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;backgrou nd-image:url('http://im34.gulfup.com/Vt8Is.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
![]() الحين الشرح صور ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() أي نقطه أو أستفسار تحت أمرك من حقكم السؤال ومن واجبي أن أجيب[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
يعطيك العافيه اختي احلام على جهودك المبتذله
اتمنى من الجميع المشاركه في دوره ويكونو معك خطوه خطوه اسمى معاني الشكر والتقدير لك |
[flash=http://im89.gulfup.com/5Gf49W.swf]WIDTH=650 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
مشكورة على الدرس الرائع وان شاء الله يعود النت عندي
وعلى طووووول احمل البرنامج باللاب توب لأني ادخل من الجوااااال بس دعواتكم بعودة النت |
|
|
|
#5 |
|
زائر
|
رد: الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
لي باك بالردود
بجد عصبت منكم يعني ما اهمل موقعي الا عشان هالدوره وللعلم الدوس تاخذ كثير من وقتي وفس الاخير ما شاء الله عليكم ردين بس انا مازلت عند كلمتي اذا هذي بدايتها الحقوق راح تتحول باسم موقعي الشخصي |
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
لك تسلم الأنامل
عن جد معلمة يسلموا .. كلك ذوووووق |
|
|
|
#8 |
![]()
شموخ بنت شيوخ
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
‘‘
عندي محمل نفس الاصدار يعطيكـ العافيه عزيزتي ونتابعكـ ... |
[flash1=http://im19.gulfup.com/nETH1.swf]WIDTH=340 HEIGHT=288[/flash1]
هل تفعلها الفتاه الغربية يوماً و تضع صورة لـ أمراة متحجبة مسلمة في بروفايلها اوتوقيعهااورمزيتها ,, كما تفعل نظيراتها من العرب عندما يضعن ويتفاخرن بصوراً لفتيات غربيات بملابس فاضحة وعبارات ساقطه!!...
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الدرس الأول / طريقة تثبيت الفوتوشوب الأصدار الثامن
وانا عندي محمل نفس الاصدار اختي احلام
ومنتظرين البدء بالدرس |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|