العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


إضافة رد
المشاهدات 1032 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2013   #1


الصورة الرمزية يافعيه شامخه
يافعيه شامخه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13889
 تاريخ التسجيل :  12-04-13
 أخر زيارة : 17-12-2013 (02:10 AM)
 المشاركات : 1,635 [ + ]
 التقييم :  2695
لوني المفضل : Brown
افتراضي احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده











































 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (12:50 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده



حلووووووه لمن يلبس بنطلون هههههه
نحن ما لنا فيهم علىىكل حال تسلمي يا الغاليه
وربي يوفقك في السفره يارب ثلاثع=ه يوم نصبر على فراقك
بسيط الله يحفظك كلامك ومواضيعك حلوووه


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013   #3


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده



رووووووعة تسلمي ..
وكلهم روووووعة .


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013   #4


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (11:52 PM)
 المشاركات : 88,857 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده



يلا راح أحجز لزوجي نحن على سفرة

وعلى ذوووقك يافعية وياليت جربات وحذاء بعد

ع شأن تكمل

يسلموا كلش رووووعة .


 

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013   #5


الصورة الرمزية الطائر الجريح
الطائر الجريح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13985
 تاريخ التسجيل :  08-07-13
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-09-2013 (07:52 PM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  100
  منتديات سماء يافع
هناك احبة يستوطنون جنبات ارواحنا
يملؤون دنيانا حبورا وفرحا
وان فرقتنا عنهم الدروب
فانهم سيظلون هنا
في بقعة من الروح لايطؤها النسيان
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده




هذا مهدي خاص لصقر اليافعي


طرح رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه

سلمت الايااااااااااااااااااااااادي


 
 توقيع : الطائر الجريح



رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013   #6


الصورة الرمزية الحسـام
الحسـام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13989
 تاريخ التسجيل :  12-07-13
 العمر : 36
 أخر زيارة : 29-07-2013 (03:20 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده



تسلم الايادي
حلوين


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013   #7


الصورة الرمزية ابوريدان اليافعي
ابوريدان اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13629
 تاريخ التسجيل :  17-08-12
 أخر زيارة : 01-05-2020 (10:59 PM)
 المشاركات : 3,991 [ + ]
 التقييم :  1837
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده



ماشاء الله في قمة الروعه

سلمتي اختي الغاليه على هاذي الاحزمه الحلوه

والدي الصقر ما عليك بلبس بدالك بس انت روح اشتري

وارسله لي وانا البسه لك هههههههههههههههههه


 
 توقيع : ابوريدان اليافعي


أثـقْ بأننيٌ رجـل [ مختلفَ ] ..
وأحمملْ فيَ داخليٌ (قـلبَ ../ عطـاؤه لآإ ينفذ ..
وآإحمملْ فيَ داخـليٌ روَح | رجـل لآتهزمْ ..
وأحَملْ ( وفآإءَ وصدقاً وثقة ) ..
لسستْ مثآلين ولَكننيٌ طآإهر.. !
والطهَر أجمملْ


رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013   #8


الصورة الرمزية يافعيه شامخه
يافعيه شامخه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13889
 تاريخ التسجيل :  12-04-13
 أخر زيارة : 17-12-2013 (02:10 AM)
 المشاركات : 1,635 [ + ]
 التقييم :  2695
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده



تسلموا بس راح اهدي انا هالصقر اليافعي على ذوقي واتمنى يعجبه ولو لم يلبسه


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013   #9


الصورة الرمزية ابوريدان اليافعي
ابوريدان اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13629
 تاريخ التسجيل :  17-08-12
 أخر زيارة : 01-05-2020 (10:59 PM)
 المشاركات : 3,991 [ + ]
 التقييم :  1837
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافعيه شامخه
تسلموا بس راح اهدي انا هالصقر اليافعي على ذوقي واتمنى يعجبه ولو لم يلبسه




ايووه اهديه قده لي

اي حزام لوالدي الصقر <<< يشله

ههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM