|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده
حلووووووه لمن يلبس بنطلون هههههه
نحن ما لنا فيهم علىىكل حال تسلمي يا الغاليه وربي يوفقك في السفره يارب ثلاثع=ه يوم نصبر على فراقك بسيط الله يحفظك كلامك ومواضيعك حلوووه |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده
رووووووعة تسلمي ..
وكلهم روووووعة . |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده
يلا راح أحجز لزوجي نحن على سفرة
وعلى ذوووقك يافعية وياليت جربات وحذاء بعد ع شأن تكمل يسلموا كلش رووووعة . |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده
![]() هذا مهدي خاص لصقر اليافعي طرح رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه سلمت الايااااااااااااااااااااااادي |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده
ماشاء الله في قمة الروعه
سلمتي اختي الغاليه على هاذي الاحزمه الحلوه والدي الصقر ما عليك بلبس بدالك بس انت روح اشتري وارسله لي وانا البسه لك هههههههههههههههههه |
![]() أثـقْ بأننيٌ رجـل [ مختلفَ ] .. وأحمملْ فيَ داخليٌ (قـلبَ ../ عطـاؤه لآإ ينفذ .. وآإحمملْ فيَ داخـليٌ روَح | رجـل لآتهزمْ .. وأحَملْ ( وفآإءَ وصدقاً وثقة ) .. لسستْ مثآلين ولَكننيٌ طآإهر.. ! والطهَر أجمملْ
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: احزمه رجاليه ماركه فيرساتشي جديده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافعيه شامخه تسلموا بس راح اهدي انا هالصقر اليافعي على ذوقي واتمنى يعجبه ولو لم يلبسه ايووه اهديه قده لي اي حزام لوالدي الصقر <<< يشله ههههههههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|