| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 1002 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه والله ضحكت من قلبي على القفزة الانتحاريه شوفوها وقولوا لي رايكم كويس ما قرحه الكرشه تقولوا بطيخ http://www.youtube.com/watch?feature...&v=jmz_HB2e3R8 قفزة غير موفقه اكتسر الكرسي ههههههههههههههههههه
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
وريماس
لشفها فليكس خلاص ايروح ايكسر الكبوسه حقته هههههه يعطيا العافيه |
من امثال المتنبي
أعز مكاناً في الدنا سرج سابح وخير جليس في الزمان كتاب
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
ههههههههههههههههه الا رعيها ذه القفزه انتحاريه
مشكوره ع المرور ودي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ولا قفزة فيلكس ههههههههههه
كاااااااااااااااااااااااي وربي روعه
اشوه انه ماانفجر من الطيحه ههههههههههههههاي مقطع ولا اروع ايتها المميزه بلاحدود |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|