| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
| المشاهدات | 163356 | التعليقات | 3037 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#371 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
![]() |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#372 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
ياقلبي الطيب ترى الوقت ما فات
أصبر على الزلات وضم الأحزان أصبر على ظلم البشر وسير بسكات سير وأحسب خطواتك بميزان من يظلمك سامح وكب الملامات وقابل السية بمعروف وإحسان خلك أصيل وبادله بالمودات الطيب والمعروف من صفات الإنسان سامح وخلك شهم بأوقات الأزمات تملك قلوب الناس أشكال والألوان وتكسب محبات النفوس الرضيات وتسير لأهل الطيب رمز(ن) وعنوان خله يحس بقيمتك عشر مرات ويشريك بالدم فأنت أغلا (م) الأثمان خله يموت بحسرته والتناهيت ويقضي حياته كلها هموم وأحزان لا بد يندم كل صبح وعشيات ويبقى ضميره في العذاب حيران يا قلبي أحذر من هروج النمامات ترى الذنوب تكثر بطول اللسان خلك حكيـــــــم وتجنب الزلات ترى كلام العقل له قدر وأثمان وأحذر الحساد وأهل الوشايات أحذر ترى بعض البشر مثل شيطان بعض البشر حقود وخبيث نيات قلبه من الأحقاد أسود وغيران لا شاف ناس أحوالهم مستقرات شب الفتن ما بينهم شب نيران إخوان دبت بينهم العداوات بسبايب إشعال الفتن بين الأخوان هاذي صفات أهل الخصال الذميمات يرمون ناس بالخطأ دون برهان إلا أفترى و ظلم ناس مريبات هاذي صفات أعمالهم |
|
|
|
#373 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
علمتهم رسم الأبتسامه وعلموني أمسحه $ علمتهم صنع الدوى وتعلموا يسقموني |
|
|
|
#374 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق خطك ومراسيلك تحراها جمال الصبح بنظرة عيونك ونور الشمس مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك !! صباح الغلا والمعزه صباح الحب في كل حزه يا اغلى واحلى من اعزه صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري انا |
|
|
|
#376 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
كم عانيت .. من فراقك انا عانيت وبالليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت,, ابي سبب قولي شاللي بدر مني تروح وماجني قلت لك حبيبي فيوم جم عانيت من فراقك انا عانيت وبالليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت وش سويت تجازيني انا شسويت وكل لحظه يعيش فيني القهر وانت بعيد وماحسيت قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني مابي عمري اعيش مهموم وانت بعيد وناسيني |
|
|
|
#378 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
ليس بكلمة ينطقها المحب انماهو رحمة وعطف ومشاعر واحساس صادق يسكن قلب المحب وهو ليس طقوساً كما زعم عباد الشيطان الحب نقاء وصفاء الحب شفاء ليس بلاء الحب شباب لا يعرف أبداً معنى الشيخوخة الحب كيان يحيا ويموت مثل الانسان لا بد أن نسقيه لنحييه ولا بد أن نداويه لنشفيه الحب في القلب الطاهر كزهرة في فصل الربيع لا يأتيهاالصيف القاتل ولا يخدشها البرد القارص ولا يقصفها الخريف المدمر والعقل الناضج بالحب ليس معطلاً والقلب النابض بالحب قلب شاطرليس بليد الحب قمر يتلألأ نوره في ليل مظلم ليضيء لنا العاطفة وهو شمس بخيوط ذهبية تبعث دفئاً ليقينا من برد الشوق الحب هو أسمى معاني التعبير الحب لايحتاج رصف الكلمات أو تنسيق السطور بدون احساس فالأمي لا ينسق السطور ولايرصف الكلمات ولكن انظر عندما يلقى محبوبه أمواج تتلاطم وسيل من كلمات العشق تتدفق باحساس ربما لا يعرف معناها وكأن لسانه لم ينطق بل أنالقلب هو الذي يهمس قائلاً أنا الحب الصادق |
|
|
|
#379 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
![]() شبحٌ يتكاثرُ أفزعني هيا نــــــوقِفهُ بثبات إن لم تُوُقِفهُ ياوطني فستُصبحُ ظمن الاموات الغولُ الاخضرُ أفقرني سبب للقمحِ النكبات شجرُ ملعونُ دمــرني هذا الشجرُ يسمى قات فبلادي كانت يازمني مفخرهٌ توصف بصفات مملكهٌ للبُّنِ اليمني سيدهٌ اٌمُ اللهجات صاحِبهُ الارضُ الخضراء طيبهٌ أرضُ الجنات واليوه تقاريرُ العالم تدعونا يمنُ الازمات شعبٌ منبوذٌ في الدنيا ويكافحُ مثلُ الحشرات فتحرك ياشعبي هيا ولتقطعه على فترات أعرفُ أنكَ سوف تقول مهلاً وضح لي شُبُهات القات ُفوائدُ ياهذا وله بعضُ السلبيات مصدرُ دخل لنصف الشعب لولاه لامسى شحات يكفيني إني أمضغُه يُنسيني كل الاهات يجعلُني مسروراً دوماً يُدخِلُ في قلبي البسمات غيري ياهذا سكرانٌ سهرانٌ عند الحفلات ياشعبي أعرفُ هذا إسمع لي هذه الابيات للقات منافعُ تذكُرها هيا ضعها على كفات والآن هيا ضع اضرارهُ ثمَ نُرجِحُ في الدرجات خطرٌ بيئيٌ ومُدمِر يُنتِجُ للارض الويلات داءٌ للصحهُ ويسمم شعبي مُصفرُ البشرات قاتل لكن حُذِفَ اللام مُجرمُ ويعادي الاوقات فحياتُك ياشعبي زمنٌ لايرجع ابداً مافات في الوقت الحاضر قد ينفع ويعالج بعض الاشكالات لكن في المستقبل خطرٌ ومخيفٌ يحمِلُ آفات مُشكِلهُ الشعب الجباره قد تأخُذُ عِده سنوات |
|
|
|
#380 | |
![]() |
كلمات قمه فى الجمال والروووعه يسلم قلمك الذى يتلألأ بين تلك السطور سأكتبُ كل العبارات في ورقٍ مخطوط ْ لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ والزهور والأنغامْ وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لك تعبيراً عن شكري وإمتناني لمدومتك الجميله,, تحياتي الوردية ... لكـ خالص احترامي لك مني كل إحترام وتقدير أرقــ تحياتي+ |
|
![]()
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|