| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شكرا وبارك الله فيك | الى متى | الكل يدخل | حـ يافـع ـبر | محطـات بــلا حــدود | 1 | 09-07-2011 08:35 PM |
| حابه الكل يدخل | قلب مغليها | قضيــة و وجهــة نظــر | 7 | 17-03-2011 12:11 AM |
| ارجوكم فيدوني ....... الكل يدخل | برنسيسة اليمن | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 11-08-2010 05:20 AM |
| :::: بشارة لاهل يافع ،،، الكل يدخل بسرعة ::::: | الكلدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 23-11-2006 04:26 PM |
|
| المشاهدات | 1870 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت انقل لكم هذه العبره فقط للاعتبار وهي في غير مكانها للاهمية وارجوا منكم عدم المقادرة قبل اتمام المشوار اعزائي واخواني اترك نفسك تتألم بما لا تعرفه ولا تعبر له في حياتك اليومية واترككم مع المقطع ولتشغيل الفيديو انقر فوق بلاي play ثم انقربالريث موس واضغط على play inRealplayer ويظهر لك الفيديو [rams]http://www.gr8.cc/2/g.ram[/rams] والمشاهده المباشرة [ramv]http://www.gr8.cc/2/g.ram[/ramv] ودمتم بعون الله ورعايته [button=منـــــــــــــــــــــ ــــــقول]ماهلنيش[/button][/align] |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابوحلا ; 11-09-2006 الساعة 04:52 PM
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!
اخواني شكرا على المرور
والمقطع يفتح معي ليش انتوا ما يفتح معاكم هل اتبعتوا الطريقة الموضحة عيل افتح المقطع حتى يطلع الصوت ثم اضغط على الريث موس واختار تشغيل بواسطة ريل بلاير كما هو موضح بالصورة ![]() تحيتي لكم [button=واذا ما فتح اكسر جهازك لانه قديم]ماهلنيش[/button] |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!
شكرا ماهلنيش على الموضوع الحلو والشيق والمعبر
تصور حتى ذرفت الدمع من عيوني حينما شاهدة مقطع الفيديو والذي يروي شخص يسمع الاغاني وقت اذان الفجر وجاءه ملك الموت بالحق وطلعت روحه تشهد عليه 000000وال00000خ وأسال الله ان يجنبنا من شرور الاعمال امين يارب |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!
اخوي مهلنيش فتح الان يعطيك العافيه
بس يا خوي هذه صورة ملك الموت الله يهداك هذا الرابط الظاهر انك ماخذه من موقع ايراني ... على كل حال بارك الله فيك وسلمت لنا |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!
انا لله وانا الية راجعون
وجزاك الله خير بصراحة ارتعش بدني والله ياجماعة اننا مقصرون فماذا اعددنا لهذا اليوم هل فكرنا ام ان الخوف وقت الفلم وبعدها ننسى كل شيء الله المستعان اللهم اجرنا من عذاب القبر |
مســــــــك الختـــــام
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!
لا حول ولا قوه الا بالله
والله مافتح معاي الا بالليل الساعه 2 وتميت اتلفت يمين ويسار والموضوع مؤثر والي شافه الفيديو اكيد بياخذ العبره |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابوحلا ; 12-09-2006 الساعة 10:50 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|