العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكرا وبارك الله فيك | الى متى | الكل يدخل حـ يافـع ـبر محطـات بــلا حــدود 1 09-07-2011 08:35 PM
حابه الكل يدخل قلب مغليها قضيــة و وجهــة نظــر 7 17-03-2011 12:11 AM
ارجوكم فيدوني ....... الكل يدخل برنسيسة اليمن الرأي & الرأي الأخر 3 11-08-2010 05:20 AM
:::: بشارة لاهل يافع ،،، الكل يدخل بسرعة ::::: الكلدي محطـات بــلا حــدود 6 23-11-2006 04:26 PM

إضافة رد
المشاهدات 1870 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2006   #1


الصورة الرمزية ماهلنيش
ماهلنيش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 455
 تاريخ التسجيل :  02-09-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 23-02-2010 (06:46 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


حبيت انقل لكم هذه العبره فقط للاعتبار وهي في غير مكانها للاهمية

وارجوا منكم عدم المقادرة قبل اتمام المشوار اعزائي واخواني

اترك نفسك تتألم بما لا تعرفه ولا تعبر له في حياتك اليومية


واترككم مع المقطع


ولتشغيل الفيديو انقر فوق بلاي play

ثم انقربالريث موس واضغط على

play inRealplayer

ويظهر لك الفيديو
[rams]http://www.gr8.cc/2/g.ram[/rams]

والمشاهده المباشرة

[ramv]http://www.gr8.cc/2/g.ram[/ramv]
ودمتم بعون الله ورعايته

[button=منـــــــــــــــــــــ ــــــقول]ماهلنيش[/button][/align]


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابوحلا ; 11-09-2006 الساعة 04:52 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2006   #2


الصورة الرمزية ابو ليث
ابو ليث غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 405
 تاريخ التسجيل :  10-08-06
 أخر زيارة : 10-06-2008 (10:33 PM)
 المشاركات : 45 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



مو راضي يفتح حوال ان تحمله مره اخره

احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2006   #3


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



نفس الشي معاي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2006   #4


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



وانا نفس الشي مايفتح


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2006   #5


الصورة الرمزية ماهلنيش
ماهلنيش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 455
 تاريخ التسجيل :  02-09-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 23-02-2010 (06:46 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



اخواني شكرا على المرور


والمقطع يفتح معي ليش انتوا ما يفتح معاكم

هل اتبعتوا الطريقة الموضحة



عيل افتح المقطع حتى يطلع الصوت ثم اضغط على الريث موس واختار تشغيل بواسطة ريل بلاير

كما هو موضح بالصورة




تحيتي لكم
[button=واذا ما فتح اكسر جهازك لانه قديم]ماهلنيش[/button]


 

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006   #6


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



شكرا ماهلنيش على الموضوع الحلو والشيق والمعبر

تصور حتى ذرفت الدمع من عيوني حينما شاهدة مقطع الفيديو

والذي يروي شخص يسمع الاغاني وقت اذان الفجر وجاءه ملك الموت بالحق



وطلعت روحه تشهد عليه 000000وال00000خ


وأسال الله ان يجنبنا من شرور الاعمال

امين يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006   #7


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



اخوي مهلنيش فتح الان يعطيك العافيه


بس يا خوي هذه صورة ملك الموت الله يهداك


هذا الرابط الظاهر انك ماخذه من موقع ايراني ...

على كل حال بارك الله فيك


وسلمت لنا


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 09-09-2006   #8


الصورة الرمزية مسك الختام
مسك الختام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 201
 تاريخ التسجيل :  08-05-06
 أخر زيارة : 13-08-2008 (10:08 PM)
 المشاركات : 765 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



انا لله وانا الية راجعون

وجزاك الله خير

بصراحة ارتعش بدني والله ياجماعة اننا مقصرون فماذا اعددنا لهذا اليوم
هل فكرنا ام ان الخوف وقت الفلم وبعدها ننسى كل شيء

الله المستعان

اللهم اجرنا من عذاب القبر


 
 توقيع : مسك الختام

مســــــــك الختـــــام


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2006   #9


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجوو ان الكل يدخل ..وياخذ العبره !!!!!!!!!



لا حول ولا قوه الا بالله

والله مافتح معاي الا بالليل الساعه 2

وتميت اتلفت يمين ويسار

والموضوع مؤثر والي شافه الفيديو اكيد بياخذ العبره


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابوحلا ; 12-09-2006 الساعة 10:50 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM