| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا يعني رمضان لك | السعدي الذوادي | الخيمة الرمضانية | 10 | 17-06-2015 03:03 PM |
| كيف تكون افقي وكيف تكون عمودي | طعن الوفي | قضيــة و وجهــة نظــر | 12 | 14-03-2011 03:12 PM |
| ماذا يعني لك هذا التاريخ؟؟؟؟ | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 27-06-2008 10:43 AM |
|
| المشاهدات | 2560 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ان تكن ... لا يعني ان تكون
[frame="9 80"]أن تكن واثق من نفسك
ღ ●لايعني ●ღ انك مغرور ... إن كنت طبيبا تداوي الاخرين ღ ●لايعني ●ღ أنك لا تمرض وأن تدمع عينك ღ ●لايعني ●ღ انك شخص ضعيف ... أن تخطأ بحياتك ღ ●لايعني●ღ انك انسان سيئ ... أن تكن مرحاً ღ ●لايعني ●ღ انك خالي من الهموم ... أن تنتقد الناس ღ ●لايعني ●ღ انك انسان كامل وخالي من العيوب ( الكمال لله تعالى ) ... أن تكن عصبي ღ ●لايعني●ღ انك قوووي ... أن تحقق طموحك ღ ●لايعني ●ღ انك وصلت الى القمه ... أن تتهرب من مشاكلك ღ ●لايعني ●ღ ان هروبك هو الحل المناسب ... أن تعصي الله ღ ●لايعني ●ღ أن الله غافل عنك ... أن تعطي ღ ●لايعني●ღ انك تنتظر الثناء ... أن دخلت وخرجـــت من موضوعي من غير مشاركه ღ ●لايعني ●ღ انك مالك داعي بالعكس منور موضوعي بمرورك [/frame] |
[img]
[/img]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون
[align=center]عوده حميده اختي همسه غلاء بعد غياب بالنسبه لنا طويل جدا
ولكن نتمنا لكي التوفيق والنجاح بحياتكي موضوعكي جميل جدا ومن طول الغيابات جاب الغايم دمت بالخير [/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون
كلمات رائعة نقتبس منها نوووووور يضىء لنا دروووووب الحياة المظلمة جزيتي خيراً اختي همسة غلا على هذا الهمس المفيد نسأل لك التوفيق 000والسلام
|
|
|
|
#7 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: ان تكن ... لا يعني ان تكون
اولا الحمدالله على العوده بعد الغياب
الجزاء من الله سبحانه وتعالى ونحن ندعو لكي يجزيكي الله خير الجزاء اختي او ابنتي العزيزه همسة غلاء تقبلي مرورى عبدالله العنسي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|