الموضوع
:
ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
عرض مشاركة واحدة
21-12-2008
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
6252
تاريخ التسجيل :
30-10-08
أخر زيارة :
11-03-2011 (02:04 AM)
المشاركات :
851 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اليافعي
ودي اقول وين ابو ماهر وحشنا
الله يرده بالسلامه ان شاء الله
نسيت انه قالي مسافر لليمن الا سعيد ابووووووووووووه ليتني سافرت طالت الاجازه ذه وما رضت تنتهي
هلا بالغالي الشاعر عمر اليافعي انا موجود وشي من اجازة ياصاحبي عشرين يوم وكانها ساعه
وانت خلي سفرك بعدين لكي نتفق في عدن دمت بالف خير
فترة الأقامة :
6448 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
86
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.13 يوميا
ابو ماهر السعدي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو ماهر السعدي