اخي بو ماهر ما شاء الله عليك لك بصمات جميلة وجهود جبارة في المنتدى تستحق كل خير .. بل كان يكون موضوع في القسم العام او النقاش الجاد لتواصل الحوار ..
ثم ان هذه فكرة ممتازة وانا بنظري ان النقطة الأولى موجودة بين البعض وانا شخصيا تعرفت على مجموعة كبيرة ن أخواني منهم في الدول العربية والبعض في دول أجنبية من خلال المنتديات .. وهذه النقطة مهمة ان تبدأ بمراسلة اي شخص تعرفه من خلال كتاباته
اا النقطة الثانية فهي مهمة للطرفين الكاتب تعتبر كحافر ودافع للعطاء المستمر وكل شخص يحب معرفة مدى اهمية موضوعه عند الآخرين ولا يعرفه الا من خلال ردود الآخرين .. ومهم للثاني بان ينمي قدراته وصقل مهاراته في فن الابداع بتنظيم الحروف والعبارات والتميز بالصياغة الأدبية ..
تحيتي لك صديقي العزيز ..