عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2014   #7
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يا [ you ] لو بتزعل لاتمزح معي



شو هاد الهجوم على زين
الرجال ما بيغلط وزي ماحكى يلي مو عاجبه المزح والفرفشه مافي داعي يدخل ويشارك
انا حاسه انه متكربس الكل والبعض حساس
من اي كلمه انا مابعرف بالموضوع
بس بحكي بشكل عام على الجميع
مع احترامي لخلق زين
ولباقي الاعضاء
خلي روحكن وصدوركن واسعه


 

رد مع اقتباس