عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2007   #3


الصورة الرمزية أخت القمر
أخت القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 421
 تاريخ التسجيل :  18-08-06
 أخر زيارة : 26-03-2009 (02:20 AM)
 المشاركات : 180 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: العيد جاء وكبش العيد يقول هو انا



ما شاء الله عليك..

ربي يحفظك ..




في العيد يفرح البعض ويحزن البعض لكن دووما يكوون هناك تفاائل للأحسن ..

فالحياء امل ومن فقد الامل فقد الحياء ..

فامل ان تتغير الاحواال الي الاحسن

تقبل مرروري

أختكم

أخت القمر


 

رد مع اقتباس