19-12-2007
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 421
|
|
تاريخ التسجيل : 18-08-06
|
|
أخر زيارة : 26-03-2009 (02:20 AM)
|
|
المشاركات :
180 [
+
] |
|
التقييم : 100
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: العيد جاء وكبش العيد يقول هو انا
ما شاء الله عليك..
ربي يحفظك ..
في العيد يفرح البعض ويحزن البعض لكن دووما يكوون هناك تفاائل للأحسن ..
فالحياء امل ومن فقد الامل فقد الحياء ..
فامل ان تتغير الاحواال الي الاحسن
تقبل مرروري
أختكم
أخت القمر
|
|
|
|