عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011   #8


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل أنت قوي الشخصية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
أحجز مقعدي /
بهذه الكلمات /البعض تجد في ملامحه الهيبة والوقار وتجد في نظرته العادية حدة نظر وهو طبيعي دون تكلف ,
أعرف شخص كل من قابله استوحشة او تعامل معه بحذر وادب ضن منه ان هذا الانسان رسمي لا يحب المزح مع انه يراه اخلاقي,وقد سألت كذا شخص عنه فقال لي مارأيته//ولكن في حقيقة الامر ان هذا الشخص يمتلك قلب طيب واحساس وقلب طفل /,ببرائته وطيبته.
لي عودة شكرا لك بنت الظفر

إيه الاصل حسن الظن في الآخرين ولايعني أن قوي الشخصيه إنسان جاف غليظ وإنما قصدت حزم في لين وقدوتنا حبيبي محمد بن عبد الله صلوات ربي وسلامه عليه عدد ماتعاقب ليل ونهار

اشكرك على مرورك وانتظر عودتك


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس