16-04-2011
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 11680
|
|
تاريخ التسجيل : 04-10-10
|
|
أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
|
|
المشاركات :
6,742 [
+
] |
|
التقييم : 4222
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: نفوس من الزجاج.....
كلمات تعتلي قمم الجبال."
وإبدآع و تميز هومتصفحكـ.."
كلنآشوق لـتذوق عذوبة أبدآعكـ.."
اختي بنت الظفر..
بصراحه انا احس ان الكل صارت نفوسهم من زجاج
واغلبنا صار حساس جدا>يعني حساس نفسي << هع
يمكن لان الحياه تعبتنا وهمومنا ارقتنا بس تظل الكلمه
الطيبه جميله واثرها يبقى الى عمر طويل لابد الواحد يكون
حكيم بافعاله ومتزن بكلامه واذا عنده كلمه طيبه يقولها واذا
ماعنده يصمت احسن له بس فيه ناس مريضه المفروض
مانلومهم ولانحاسب عليهم غير الله يهديهم بس
فلآ تبخلي علينا بــإنتقآءكـ الرآئع.."
لـروحك جنآن الورد..~
تحيااااااتي
مر من هنا
|
منور متصفحي بك ضنين الشوق
ربنا يصلح احوال الجميع وبرأيي الهموم والمتاعب تزيد صلابة الإنسان وقسوة
اسعد الله اوقاتك بطاعته
|
|
|
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|