الموضوع
:
هل الراعي غلطان أم أنه جنون القضب ..؟ أشوف الراعي مش غلطان..!!
عرض مشاركة واحدة
21-12-2010
#
3
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
11745
تاريخ التسجيل :
17-10-10
العمر :
40
أخر زيارة :
13-03-2018 (10:29 AM)
المشاركات :
6,619 [
+
]
التقييم :
1554
الجنس ~
لوني المفضل :
Brown
رد: هل الراعي غلطان أم أنه جنون القضب ..؟ أشوف الراعي مش غلطان..!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل
ههههههههههههههه والله مبدع اخوي الوعد القاطع
وعلى نفسها جنت براقش
وفكرت كثير ولكن ماعرفت القصد ويمكن من الجوع
اتغدي وارجع لو حصلت طرف الخيط
والصراحه ماغير عنتر يهر اللي يصيب الهدف بكل براعة
يماني اصيل
لك كل الشكر والتقدير مني
انت خطير بس محد فهم كلامك
وجنت على نفسها براقش
بس ايش ذنب براقش
غير انها تبي تنتقم من الراعي الي علمها النطح
ويده تطول راسها
وهي ولا طالت راسه
ههههههههههههههههههههه
صراحة ابدع الوعد القاطع
تحية من اعماق قلبي لك من شارك في هذا الموضوع
فترة الأقامة :
5732 يوم
الإقامة :
بين جلدها وعظمها
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1804
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.15 يوميا
عنتريهر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عنتريهر