عرض مشاركة واحدة
قديم 21-12-2010   #3


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل الراعي غلطان أم أنه جنون القضب ..؟ أشوف الراعي مش غلطان..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه والله مبدع اخوي الوعد القاطع
وعلى نفسها جنت براقش
وفكرت كثير ولكن ماعرفت القصد ويمكن من الجوع
اتغدي وارجع لو حصلت طرف الخيط
والصراحه ماغير عنتر يهر اللي يصيب الهدف بكل براعة
يماني اصيل
لك كل الشكر والتقدير مني
انت خطير بس محد فهم كلامك
وجنت على نفسها براقش
بس ايش ذنب براقش
غير انها تبي تنتقم من الراعي الي علمها النطح
ويده تطول راسها
وهي ولا طالت راسه
ههههههههههههههههههههه
صراحة ابدع الوعد القاطع
تحية من اعماق قلبي لك من شارك في هذا الموضوع


 

رد مع اقتباس