رد: درس اليوم ماذا نستفيد منه
فلسفه واقعيه معاشه من افرادنا !!
نعيش في الحياة ونتهم الآخرون ونسينا ان ندعم موقفنا في الحياة!!
اخوي ابوالبراء قوة مواضيعك بما تحملها من فائده تجعلني اصفق لك اعجابا واتشبث بها لعلي اكون من المستفيدين..
تقبل فائق اعجابي بدررك المنثوره ..
|