الموضوع
:
][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
عرض مشاركة واحدة
22-04-2010
#
1743
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
23-01-06
أخر زيارة :
منذ ساعة واحدة (01:05 PM)
المشاركات :
115,234 [
+
]
التقييم :
747
منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل :
Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الاكل كله من السجن وفول فقط يمنع الاكل من خارج السجن
ايه شد حيلك ايه السجان لا تعطيهم وجه شوفهم بيعملون لنا مشاكل
داخل السجن يس تدري ويش رايك ادخلك السجن وافرج عن الجميع
خلاص صدر القرار بدخول مجهول الهويه السجن ويفرج عن الجميع
ويكون سجب الى شعار اخر لا تراجع سلام
توقيع الصقراليافعي
فترة الأقامة :
7455 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
15.46 يوميا
الصقر اليافعي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الصقر اليافعي