![]() |
ابيات اعجبتني ؟
ودي أموت اليــوم وأعيش باكر..وأشوف من هو بعد موتي فقدني
ومن هو حملني لين ذيــك المقابر..!!وأشكر كل من كرمني ودفني وشخص تعنالي مع انه مسافر..وشخص قريب للاسف ماذكرني من هـو يرتب غرفتي والدفاتر..وان شاف لي صورة صـاح وحضني ! ! |
رد: ابيات اعجبتني ؟
كلمات حلوه ونقل موفق
لا اله الا الله |
رد: ابيات اعجبتني ؟
تسلم ابيات في قمة الروعه
ويعطيك العافيه على النقل الموفق ولك خالص تحياتي |
رد: ابيات اعجبتني ؟
مشكور ابيات جميله
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:15 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM