منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   ابيات اعجبتني ؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=9156)

احساس 01-11-2008 01:29 AM

ابيات اعجبتني ؟
 
ودي أموت اليــوم وأعيش باكر..وأشوف من هو بعد موتي فقدني

ومن هو حملني لين ذيــك المقابر..!!وأشكر كل من كرمني ودفني

وشخص تعنالي مع انه مسافر..وشخص قريب للاسف ماذكرني

من هـو يرتب غرفتي والدفاتر..وان شاف لي صورة صـاح وحضني ! !

عزي ايماني 11-02-2010 08:04 AM

رد: ابيات اعجبتني ؟
 
كلمات حلوه ونقل موفق



لا اله الا الله

البرق اليافعي 11-02-2010 08:13 AM

رد: ابيات اعجبتني ؟
 
تسلم ابيات في قمة الروعه
ويعطيك العافيه على النقل الموفق
ولك خالص تحياتي

دموع حيرانه 17-02-2010 12:13 PM

رد: ابيات اعجبتني ؟
 
مشكور ابيات جميله


All times are GMT +3. The time now is 12:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM