منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تعلم من حياتك مالم يعلمه لك الغير؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=8410)

الرحال السعدي 24-06-2008 07:49 AM

تعلم من حياتك مالم يعلمه لك الغير؟؟؟
 
تعلم من حياتك مالم يعلمه لك الغير ؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

تعلمت انه لايهم اين انت الان
ولكن المهم الى اين تتجه فى هذه اللحظة

***
تعلمت انه خير للانسان ان يكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح ... على ان يكون غزالا فى الطريق الخطأ

***
تعلمت ان مفتاح الفشل هو محاولة ارضاء كل شخص تعرفه

***
تعلمت انه خير للانسان ان يندم على مافعل ... من ان يتحسر على ما لم يفعل

***
تعلمت ان العمل الجيد افضل بكثير من الكلام الجيد

***
تعلمت ان الناس ينسون السرعة التي
انجزت بها عملك ... ويتذكرون نوعية ما انجزته

***
تعلمت انه يوجد كثير يحصلون على النصيحة
القليلون فقط يستفيدون منها..
***
تعلمت ان المتسلق الجيد يركز على هدفه ولا ينظر الى الاسفل ... حيث المخاطر التي تشتت الذهن

***
تعلمت ان فشل التجربـة لا يعتبر أسوأ مافي الحياة
انما الفشل هو ان لا نجرب

***
تعلمت انه فى المدرسة او الجامعة نتعلم الدروس ثم نواجه الامتحانات
أما في الحياة فاننا نواجه الامتحانات وبعدها نتعلم الدروس
***
تعلمت ان محادثة بسيطة او حوار قصير مع انسان حكيم تساوى شهر من دراسة
***
تعلمت ان هناك اناس يسبحون فى اتجاه السفينة ... وهناك اناس يضيعون وقتهم بانتظارها
***
تعلمت انه لا ينتهى المرء عندما يخسر ... انما عندما ينسحب

***
تعلمت ان الذى يكسب في النهاية ... من لديه القدرة على التحمل والصبر

***
تعلمت انه من أكثر الاسلحة الفعالة التى يملكها الانسان... هي الوقت والصبر

***
تعلمت انه يجب على الانسان ان يحلم بالنجوم ... ولكن فى نفس الوقت يجب الا ينسى قدميه على الارض

***
تعلمت انه عندما تضحك ...يضحك لك العالم
وعندما تبكي ... تبكي وحدك

***
تعلمت ان هناك فرق كبير بين التراجع ... والهروب

***
تعلمت ان الشجرة المثمرة ... هي ما يهاجمها الناس

***
تعلمت انه من اجمل الاحاسيس هو الشعور من داخلك بانك قمت بالعمل الصحيح.. حتى لو عاداك العالم أجمع


***
تعلمت ان كل مانراه عظيما فى الحياة بدأ بفكرة ومن بداية صغيرة

***
وأخيراً .. تعلمت ان الابتسامة لا تكلّف شيئا ...ولكنها تعني الكثير


All times are GMT +3. The time now is 03:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM