![]() |
لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
الســـــلام عليكمورحمة اللله وبركاته
اللعبة حلـــــــــــــــوة وان شالله تعجبكم بــــس ابي تفاعــــــــــــــــــل لو كان عندك رقم العضو اللي قبلك شنو راح تسميه بجوالك ؟؟ يـــــــــــــــلا بشوف اللي بعدي وش راح يسميني منقـــــــــول |
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
ولا بسوي شي
|
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
روز الحب بسميج حبيبة قلبي
جسر الحب بسميك نور شعلة المنتدى |
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
تسلمين همسه غلا
|
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
اقتباس:
انا طبعا بسميج جلكسي لان هالاسم لايق عليج وما يصير اغيره |
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
[align=center]اما همسه باسميها جلكسي وانتي رووز الحب باسميج اكيد توأم روووحي [/align]
|
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
خخخخخخخخ
موب على همسه غلا |
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
فديتكم والله شوق وروز
اي معروفة الكل مسميني جلكسي تحياتي لكم جسر الحب الله يسلمك اخوي |
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
كيفك هموووووووسة كيف الإمتحانات وياك
|
رد: لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟
بخير ربي يسلمك
واللة الامتحانات تجيب الضغط النفسي والمادي والمعنوي خخخخخخخخخ بس يله هانت وطلعت نتايجنا والحمد الله |
| All times are GMT +3. The time now is 02:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM