منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=8069)

شوق الدنيا 15-05-2008 12:48 PM

همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
[frame="5 98"]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في إطلاله جديده في كرسي الأعتراف

[bimg]http://www.7beckham.com/vb/uploaded/3256_1207343580.jpg[/bimg]
مع اطلالة هذا اليوم .....
يوم الخميس 15/5/2008م
وحتى الثلاثاء 20/5/2008م
".. ستكون معنا ضيفه جديده على الكرسي .. "


شخصية في غنى عن التعريف قدمت الكثير والكثير من اجل اثراء صفحات المنتدى بكل ماهو جديد ومفيد..

عضـوه مميزه في مشاركاتها وردودها المميزه ولها بصمه واضحة في المنتدى

لن أطيل .. وأترك لكم .. هذا الموضوع ..
للكشف عن الجانب الذي لا نعرفه عن ضيفتنا الغاليه


..:: *همسة غلا* ::..

مرحبـاً بـكِ اختي العزيزه
وأهلاً وسهلاً بكِ في " كرسي الإعتراف "

وقبـل أن نتركـكِ مـع اسئلـة "الاعضاء"
تفضلي بكلمة خاصه للمنتدى
[bimg]http://www.neumann.com/img/photosGraphics/Zooms/M150Tube_Z.jpg[/bimg]
..:: *همسة غلا* ::..
نتمنـى لكِ قضاء أسعد الأوقات
فـي " كرسي الإعتراف "

[/frame]

همسة غلا 15-05-2008 01:00 PM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
شوق احرجتيني بكلامج

وكلمتى للمنتدى طبعا انشاء الله يكون من افضل المنتديات في العالم العربي

وانا مستعده لكل الاسئلة بصدر رحب تحياتي للجميع

moon almoon 15-05-2008 11:40 PM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
مساءعاطر لأحبة أجمل
مساء الحب والود والصدق
وصباح الوفاء والأمل والألق
نعود لنستضيف اختاً ومشرفةً
تعودت على الإبداع فصار لها قرينا
وزاملت التميز حتى غار منها

عندي كم سؤال أتمنى ما تكون ثقيلةوذلك بغرض التعرف على الجانب الأخر من شخصية ضيفتنا


سؤال ال100ألف ريال يقول:
الفقره أ
هل تفضل أن تكون سمكة قرش في البحر
أم أسدا في الأدغال
أم طائرا جميلا ولكن في قفص؟
*يجبأن تختاري واحدة*


الفقرة ب
هل عندما كنت طفله صغيره في المدرسةالابتدائية وددت لو أن نيزكا يسقط فوق المدرسة بعد انصراف الجميع منها؟

* همسة غلا اين تجد نفسها في هذا العالم ؟

*أمنيتك بالحياة ؟

*هل يضايقكِ شئ في المنتدى وبكل صراحه ؟ حتى لو قلت وجود moon almoon عادي ما راح ازعل وبختفي ولا راح تشوف حروفي هنا هههههههههههههههه


*ما هي المواضيع التي تلفت انتباهك في المنتدى

*ماذا تعني لك الصداقة




*أنتِ هنا في يدك ورقةٌ بيضاء وقلم
ماذا ستكتبين فيها وكيف ستقدمين نفسك لأعضاء ملتقى أبناء العرب ؟



*ما هي الصفة التي تمنيت أن تكون بك ولم تتحقق؟


*الرجل ماذا يمثل في حياتك؟


*هل هناك رجل يسكن أعماقك ؟ الإجابة نعم أو لا

*هل فشلتي يوماً في حياتك العاطفية؟

* متى يستيقظ البكاء بداخلك ؟

*وهل يزعجك صوت الحب ؟

*إذا غضبتي ماذا تفعلي؟

*عندما تصمت ضعف أم قوة . وكيف ؟

*لمن تقولي ::
_والله أحتاجك أنا
_قلبي يسلم عليك
_أوحشتنا يا حبيب
_وجدتها ......... وجدتها
_أقلب وجهك



*في رأيكِ متى تتحرر المرأة عندنا

*لقبك...من اختاره؟


*ما هوالسبب الذي جعلك تختارين هذا المسمى (همسة غلا ) ؟


*وأنتي أمام لوحة سلبت انتباهك وحلقت بك بعيداً
ما هو شعورك بعد مغادرتها



*ما هو رأيك في جماليات الأشياء ؟



*وماذا تعني لكي هذه الكلمات
البحر ـ الوفاء ـ القلب ـ الغروب ـ الرجل

تمنياتي لكِ بالتوفيق
لي عوده ان سمحتِ لي بذلك

فارس يافع 16-05-2008 12:46 AM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
مجرد تسجيل حظور
ارحب بالاخت الغاليه
همسة غلاء واتمنى لها
التوفيق مع اني اعذرها
لان عندها هذه الايام
امتحانات الله يقدرها
على الجمع بين الرد
والدراسة بالتوفيق اختي الغاليه

مولع بالحب 16-05-2008 09:03 AM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
[align=center]شوق حاطه مايك مسويه روحها مذيعه(( اقولج وانا اخوج مافي داعي تعبين روحج مافي امل ))
وهمسة مستانسة خبري اللي عندهم امتحانات زعلانيين ومتكدرين وضايق خلقهم ((بس انشا الله دوم مستانسة))
باختصار ومابي اطول الموضوع الاسئلة هي كالتالي:
1-بما انه المذيعه عفوا(( الدكتورة))شوق الدنيا رفيجتج وانتو ربع شنو اهي الصفات المشتركة بينكم؟
2- موقف ماراح تنسينه من ذكريات المدرسة؟
3- افضل وجبة تحبينها ؟[/align]

همسة غلا 16-05-2008 12:19 PM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon almoon (المشاركة 74011)
مساءعاطر لأحبة أجمل
مساء الحب والود والصدق
وصباح الوفاء والأمل والألق
نعود لنستضيف اختاً ومشرفةً
تعودت على الإبداع فصار لها قرينا
وزاملت التميز حتى غار منها

هلا فيك واللة
عندي كم سؤال أتمنى ما تكون ثقيلةوذلك بغرض التعرف على الجانب الأخر من شخصية ضيفتنا
حياك اللة وحاضرين للطيبين واللة يستر من اسئلتك مون المون

سؤال ال100ألف ريال يقول:
الفقره أ


هل تفضل أن تكون سمكة قرش في البحر
أم أسدا في الأدغال
أم طائرا جميلا ولكن في قفص؟

انا افضل ان اكون اسدا في الادغال حتى افرض شخصيتي
*يجبأن تختاري واحدة*
اخترت واحد

الفقرة ب
هل عندما كنت طفله صغيره في المدرسةالابتدائية وددت لو أن نيزكا يسقط فوق المدرسة بعد انصراف الجميع منها؟
لا طبعا كنت احب المدرسة






* همسة غلا اين تجد نفسها في هذا العالم ؟
اجد نفسي في قمة اعلى جبل انا الحين في قمة الطموح للوصول الى المستقبل الجميل المشرق

*أمنيتك بالحياة ؟
اتمنى اني اكمل دراستي واعيش سعيدة

*هل يضايقكِ شئ في المنتدى وبكل صراحه ؟ حتى لو قلت وجود moon almoon عادي ما راح ازعل وبختفي ولا راح تشوف حروفي هنا هههههههههههههههه



لا بلعكس انت من الاشخاص الي اعزهم كثير بس في اشخاص يضايقني وجودهم لانهم ما يستحقون ان يكونون في هذا المنتدى الي فيه اشخاص محترمين كثير وبدون ذكر اسامي
*ما هي المواضيع التي تلفت انتباهك في المنتدى

كل المواضيع تقريبا انا احب اقراء كل شي ثقافية ترفيهية رياضية شعر ما في شي محدد
*ماذا تعني لك الصداقة


الصداقة هي كل شي في الحياة لان الشخص ما يتخيل روحة عايش بروحه ما عنده صديق يشكي له ويشاركه افراحه واحزانه



*أنتِ هنا في يدك ورقةٌ بيضاء وقلم
ماذا ستكتبين فيها وكيف ستقدمين نفسك لأعضاء ملتقى أبناء العرب ؟
اكتب فيها اتمنى اكون اخت للجميع بدون استثناء واقدم لهم روحي انا همسة غلا اختكم الصغيرة الي تحبكم كثير وتتمنى لكم الخير والسعادة



*ما هي الصفة التي تمنيت أن تكون بك ولم تتحقق؟

الحمد الله ما في صفة معينة بس انا فيني طبع اني شوي مبذرة اتمنى اخلص من هالصفة
*الرجل ماذا يمثل في حياتك؟

الرجل هو نصفي الثاني اكيد والرجل يكمل المراة
*هل هناك رجل يسكن أعماقك ؟ الإجابة نعم أو لا
لا

*هل فشلتي يوماً في حياتك العاطفية؟
ما لي تجارب عاطفية الله لا يبلينا يا شيخ

* متى يستيقظ البكاء بداخلك ؟اذا شفت شي محزن وحتى لو كنت اشاهد مسلسل وفيه بكاء ابكي معه

*وهل يزعجك صوت الحب ؟
لا مهما صار يظل الحب من اعلى المراتب فلا حياة بدون حب
*إذا غضبتي ماذا تفعلي؟

اصارخ او افضل شي اسويه اروح غرفتي واسكر الباب حتى اروق
*عندما تصمت ضعف أم قوة . وكيف ؟

على حسب الصمت فقد يكون الصمت بداعي انني لا استطيع الرد على شخص جرحني فهذا يعتبر ضعف اما القوة فهو عندما اكتم غيضي الذي قد يسبب لي وللاخرين الكثير من المتاعب

*لمن تقولي ::
_والله أحتاجك أنا
اقولها الى بنت عمي
_قلبي يسلم عليك
بنت عمي بعد
_أوحشتنا يا حبيب
ربعي الي راح اشتاق لهم

_وجدتها ......... وجدتها
ما في شي محدد
_أقلب وجهك


لعدوي
*في رأيكِ متى تتحرر المرأة عندنا

طبعا ما راح يصير هالشي الا اذا كان هناك وعي وتطور وطبعا العلم اهم شي لان العلم هو الي يسمو بالشخص ويجعله يتحرر

*لقبك...من اختاره؟

انا
*ما هوالسبب الذي جعلك تختارين هذا المسمى (همسة غلا ) ؟
واللة احب هالاسم لانه يدل على شخصيتي

*وأنتي أمام لوحة سلبت انتباهك وحلقت بك بعيداً
ما هو شعورك بعد مغادرتها

طبعا راح يكون شعور جميل واحس انه حلم وصحيت منه

*ما هو رأيك في جماليات الأشياء ؟

من ناحية شنو الي اعرفه ان الجماليات تزيد من المعنى وتجعله اكثر قوة وحلاوة



*وماذا تعني لكي هذه الكلمات
البحر ـ الوفاء ـ القلب ـ الغروب ـ الرجل

البحر :كاتم اسراري
الوفاء :يعمق الروابط ويزيدها ويعمق الثقة


القلب :مصدر الاحساس والحب
الغروب :لحظة من الهدواء والراحة
الرجل : نصفي الثاني

تمنياتي لكِ بالتوفيق
لي عوده ان سمحتِ لي بذلك


وياك اخوي واكيد حياك اللة وخف علينا شوي (امزح)

همسة غلا 16-05-2008 12:23 PM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العرب (المشاركة 74013)
مجرد تسجيل حظور

ارحب بالاخت الغاليه
همسة غلاء واتمنى لها
التوفيق مع اني اعذرها
لان عندها هذه الايام
امتحانات الله يقدرها
على الجمع بين الرد

والدراسة بالتوفيق اختي الغاليه



فارس العرب يكفي انك سجلت حضورك وهذا شرف لي وانا راح احاول بين كل فترة ادخل وارد على الاسئلة بس انتو خفو علي شوية والله يوفقني في امتحاناتي ويوفق الجميع

همسة غلا 16-05-2008 12:31 PM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولع بالحب (المشاركة 74017)
[align=center]شوق حاطه مايك مسويه روحها مذيعه(( اقولج وانا اخوج مافي داعي تعبين روحج مافي امل ))[/align][align=center]
وهمسة مستانسة خبري اللي عندهم امتحانات زعلانيين ومتكدرين وضايق خلقهم ((بس انشا الله دوم مستانسة))
اي مستانسة الا هم وانا اختك وابيه ينزاح هم الامتحانات
باختصار ومابي اطول الموضوع الاسئلة هي كالتالي:
تفضل وحياك اللة
1-بما انه المذيعه عفوا(( الدكتورة))شوق الدنيا رفيجتج وانتو ربع شنو اهي الصفات المشتركة بينكم؟

في وايد صفات تجمعنا الطيبة الشخصية القوية لحد يقرب صوبنا انصحكم ههههههه
وطبعا احنا روحين في جسد واحد الله لا يفرقنا

2- موقف ماراح تنسينه من ذكريات المدرسة؟
اممممم واللة المواقف كثير ة بس اخر موقف كانت عندنا حصة احياء خلية ووراثة طبعا انا ما اداني المعلمه لانها ما تعرف تشرح ماخذين المقرر ذاتي في حصتها قمت ونمت في الصف نهايه الصف وراء طاولات البنات وطبعا المعلمه مو حاسه بشي لين خلصت الحصة قعدوني البنات
3- افضل وجبة تحبينها ؟[/align]


واااااااايد احب الفيلية والتوستر والباستا واحب المعكرونة بكل انواعها اذا اقعد اكتب ما راح اخلص اعرف روحي باختصار كل الاكل احبه

moon almoon 16-05-2008 01:09 PM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
[align=center]
جمعه مباركه على الجميع
شكراً لاجابتك الرائعه فقد احسنت
ورافة بك من اجل الامتحانات سوف اخفف
عليك الاسئله مجهز لكِ بس 1000 سؤال
مو ايام امتحانات خلاص خليك مذاكره هنا
ههههههههههههههههههههههههه
اسأل الله لكِ في هذا اليوم المبارك
النجاح والتوفيق في امتحاناتكِ لتحقيق كل
أمالكِ وطموحاتكِ 0
[/align]

همسة غلا 16-05-2008 01:28 PM

رد: همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon almoon (المشاركة 74036)
[align=center]
جمعه مباركه على الجميع
شكراً لاجابتك الرائعه فقد احسنت
ورافة بك من اجل الامتحانات سوف اخفف
عليك الاسئله مجهز لكِ بس 1000 سؤال
مو ايام امتحانات خلاص خليك مذاكره هنا
ههههههههههههههههههههههههه
اسأل الله لكِ في هذا اليوم المبارك
النجاح والتوفيق في امتحاناتكِ لتحقيق كل
أمالكِ وطموحاتكِ 0
[/align]


جمعة مباركة علينا وعليك

وحرام عليك تبي تكحلها عميتها الله يسامحك بس

على العموم اسئلتك وسام على صدري وانا مستعدة لاي سؤال وربي يوفقك ويوفق الجميع


All times are GMT +3. The time now is 12:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM