![]() |
شوفو عبدة النار(المجوس) ويش يسوا بموتاهم
http://www.ma7room.com/upload/uploads/b0fb7ecd78.gif
اللهم اديم علينا نعمة الإسلام والمسلمين والأمن والأمان شوفوا دينانة المجوس(البارسيين) كما يطلقون عليهم عبدة النار يلقون بجثث موتاهم في أعلي الجبال ويقطعونها طعام للطيور (النسور والغربان) والبعض منهم يصلبون الجثث لمدة 3 أسابيع في قمم الجبال حتي تأكله النسور والغربان حسبي الله ونعم الوكيل اللهم أديم علينا نعمة الإسلام والمسلمين http://forum.merkaz.net/attachment.p...1&d=1200960831 http://forum.merkaz.net/attachment.p...1&d=1200960831 http://forum.merkaz.net/attachment.p...1&d=1200960831 |
| All times are GMT +3. The time now is 05:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM