منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9 (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=7627)

جسر الحب 08-04-2008 11:29 AM

لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
لعبه حلووة


السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير

المهم اللعبه تقول لو كان عنك قلبين

تهدي الثاني لمين

أذا وصلت للرقم 9999999

جسر الحب 08-04-2008 11:29 AM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
[align=center]
111111111111111
1111111111111
11111111
1111
111
11
1
[/align]

همسة غلا 09-04-2008 10:34 PM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
[frame="11 98"]222222222222222222222222222222 222222222222222222222222222222 222222222222222222222
222222222222222222222222222222 22222
22222222222222222222222
2222222222[/frame]

جسر الحب 11-04-2008 01:39 AM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
[frame="11 98"]
[rainbow]
333333333333333333333333333333 333333333333333333333333333333 3
333333333333333333333333333333 3333333333333333333333333
333333333333333333333333333333 3333333333333333333333
333333333333333333333333333333 33333333333
333333333333333333333333
[/rainbow]
[/frame]

همسة غلا 13-04-2008 09:39 PM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
[frame="1 98"]444444444444444444444444444444 44444444444444444444444444
444444444444444444444444444444 444444444444444444444444444444
444444444444444444444444444444 444444444444444444444444444444 444444[/frame]

comeet2000 14-04-2008 02:01 PM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
[frame="8 98"]

55555 55555 55555 55555 55555

[/frame]

القناص20 14-04-2008 03:30 PM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
[frame="1 98"]
111111111111111111
1111111111111111
111111111111
ههههههههههه
همسة غلا وجسر الحب
تتبادلو قلوبكم لبعض
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خلاص أنا بدأ من جديد أنا
11111111111111
1111111111111
[/frame]

الصقر اليافعي 14-04-2008 05:09 PM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
اخي قناص يقول الرقم 9 مو خمسه هههههههههههههههههه
راحت عليك خيرها في غيره وانته 6666666666666666

وانا 777777777777777777777

القناص20 06-05-2008 01:06 PM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
وأنا 8888888888888888888888
888888888888888888888888888888 88
888888888888888888888888888888 888888
888888888888888888888888888888 88888888888

همسة غلا 06-05-2008 04:10 PM

رد: لو كان عندك قلبين تهدي الثاني لمين؟؟عند الرقم 9
 
احم احم وانا 9999999999999999999999999


اهدي قلبي الثاني لشخص يعرف نفسة


All times are GMT +3. The time now is 01:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM