منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=7538)

همسة غلا 27-03-2008 08:59 AM

لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[frame="11 98"]
هذا اللعبه شفتها في احد المنتديات وحبيت انقلها اهني في المنتدى...
وكل مافي الموضوع تخيل ان عندك قطعة فحم وتريد تكتب على الجدار شوبتكتب...
وانا بكتب :

:ياليت كل اعضاء المنتدى يشاركون في اللعبه واتمنى انهااا مب مكررة هههههههه...
[/frame]

البيرق اليافعي 31-03-2008 07:38 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
اكتب باسمك ياسمر انك فاليل الحالك مابتبان
اكتب باسمك ياسمر انك لما بتو لع بتطلع دخان

ولكي اطيب المنى

عمر اليافعي 03-04-2008 03:34 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
بكتب


هنا

كنا

هنا

كانت لنا ذكرى

هنا

صفحة عمر راحت

وننظر وش يجي بكرا

comeet2000 23-04-2008 09:24 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[align=center]خلاص كتبتو وخربشتو
همسة غلا
انا جالس ومنتظر ومستني ردودك
وانا عارف انك بتصلحي مقلب
لان الكتابه على الجدران ظاهرة غير حضارية
وعلشان كده انتي ماارسلتي ردود تبي صيد اوفر
وتحياتي[/align]

القناص20 23-04-2008 09:38 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
خخخخخخخخخ
ههههههههههه
لالالالالالالالا
ما بخليك تصطاديني أنا إلي بصطادك أنا القناص نسيتي
الصيد وفير هههههههه

همسة غلا 23-04-2008 03:10 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
لا اشدعوه مابي اصيدكم ولا شي


بس ابيكم تعبرون عن انفسكم صج انها ظاهره مو حضاريه بس اي شي مني حلو خخخخخخخخ


تحياتي لكم

القناص20 23-04-2008 03:33 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
نعرف منك يالغالية ولكن أبدأي أنتي أول بدون زعل

همسة غلا 25-04-2008 12:47 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
اوكي القناص ما طلبت شي راح اكتب


هذي جملتي (( ابيكم تتفاعلون مع الموضوع ))))

احساس 25-04-2008 09:25 AM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
[align=center]مشكوره على الموضوع

بس طلعتي شيطانه تشجعينا على الانحرااااااااااف ههههههههههه


انا بكتب

وش فايدة حبك وانته تخون ..وش فايدة قربك وقلبك بعيد[/align]

همسة غلا 25-04-2008 11:33 PM

رد: لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم
 
يسلموووووووووو احساس على المرور

وبعدين تدري فيني شيطانة وتوقع اي شي مني خخخخخخخخ


All times are GMT +3. The time now is 07:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM