![]() |
ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
زمان كان للمدير قيمته
الان كم صار لي مدير عام على الفاضي حتى عزومه محد عزمني مجامله محد جاملني كلمه محد سمع لي واو محد قال لي يا استاذ ما سمعتها وين ايام زمان والمديره اعووووه انا حرام اني كنت واصل متعزوم وكل من جزعت عرضع جري يتصور معي تقول جمل عرفه ايام عز العز هيا الحمد لله واش نعمل فوقكم الله وسامحكم |
رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
هههههههه
مبروك لك مني متاخره الف مبروك المنصب الجديد ومنها للأعلى نفع الله بك البلاد و العباد و أعانك الله على الأمانة و وفقك و سدد على الخير خطاك . |
رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
ههههههههههههه
فكرتك بتحرك المنتدى ما دريت انك وجه نحس المنتدى نايم ويمكن يتسكر يا مديره الدبره مدير وانته محدور ما يصلج المدير لازم يكون حازم وصارم ولا شفت لك شي الله يعوض علينا في المنتدى اذا حصل له شي |
رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
أحمد ربك حصلت المنصب بين عشية وضحاها
غيرك لهم سنين في الخدمة ماحصلوها ههههههه |
رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
مدير ماشاء الله عليك
وتستاهل كل خير بالله عاد شد حيلك ورنا ابداعات الأدارة والحوكمه وكلنا معك أن شاء الله :MonTaseR_197: |
رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
راحت الهيبه راحت
ابو علي انت تذكر ايام زمان مشرف بنشوفه واوه عميم والان مدير كانه حارس عماره |
| All times are GMT +3. The time now is 11:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM