منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136: (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69730)

سمبتيك 17-11-2025 07:14 AM

ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
 
زمان كان للمدير قيمته


الان كم صار لي مدير عام على الفاضي
حتى عزومه محد عزمني
مجامله محد جاملني
كلمه محد سمع لي
واو محد قال لي
يا استاذ ما سمعتها


وين ايام زمان والمديره اعووووه انا حرام اني كنت واصل متعزوم
وكل من جزعت عرضع جري يتصور معي تقول جمل عرفه


ايام عز العز


هيا الحمد لله واش نعمل

فوقكم الله وسامحكم

بوسلطان الغيلي 17-11-2025 07:51 AM

رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
 
هههههههه
مبروك لك مني متاخره
الف مبروك المنصب الجديد ومنها للأعلى نفع الله بك البلاد و العباد و أعانك الله على الأمانة و وفقك و سدد على الخير خطاك .

الصقر اليافعي 17-11-2025 11:13 AM

رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
 
ههههههههههههه
فكرتك بتحرك المنتدى ما دريت انك وجه نحس
المنتدى نايم ويمكن يتسكر يا مديره الدبره مدير وانته محدور
ما يصلج المدير لازم يكون حازم وصارم ولا شفت لك شي
الله يعوض علينا في المنتدى اذا حصل له شي

صقر الراحب 18-11-2025 03:53 AM

رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
 
أحمد ربك حصلت المنصب بين عشية وضحاها
غيرك لهم سنين في الخدمة ماحصلوها
ههههههه

حنين 23-11-2025 10:21 AM

رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
 
مدير ماشاء الله عليك
وتستاهل كل خير
بالله عاد شد حيلك ورنا ابداعات
الأدارة والحوكمه وكلنا معك أن شاء الله :MonTaseR_197:

سمبتيك 05-04-2026 08:23 AM

رد: ايييييه يازمن خرب كل شي ...:MonTaseR_136:
 
راحت الهيبه راحت

ابو علي انت تذكر ايام زمان مشرف بنشوفه واوه عميم

والان مدير كانه حارس عماره


All times are GMT +3. The time now is 11:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM