منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   كرسي الاعترافات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=223)
-   -   عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69544)

حنين 22-07-2025 05:18 PM

عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
في عالم تفيض فيه الكلمات بالمشاعر، وتنبض فيه الحروف بإحساس صادق، نلتقي الليلة على بساط الشعر، لنحلق في سماء الإبداع مع نجم من نجوم القصيدة… شاعر حمل الحرف على كتفه، وسار به إلى ضفاف الجمال.
يسرنا في هذه الأمسية أن نستضيف الشاعر المتألق
(سمبتيك)
الذي أضاء ساحة الشعر بحضوره المختلف، وحضوره الشعري المتوهج، ليمتعنا بقصائد تنبض بالحياة، وتداعب الوجدان.
كونوا معنا في هذه الليلة المميزة،وستستمر الأمسية ثلاث ايام ودعونا نعيش لحظات من الشعر الأصيل، حيث تمتزج الأحاسيس بالوزن، وتتراقص القوافي على أنغام الحروف.

حنين 22-07-2025 05:19 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
شاعرنا القدير في البداية تفضل

ضيافتي المتواضعة لشخصك الكريم



https://e.top4top.io/p_3490yt4lq0.jpg

حنين 22-07-2025 05:23 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
رحبوا في ضيفنا الكريم

وبعدها نبدء الحوار~

حنين 22-07-2025 08:46 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
ضيفي العزيز لنبدء امسيتنا ~

وساستفتح اللقاء ب أربعة اسئلة~
1. كيف كانت بدايتك مع الشعر؟ وهل تتذكر أول قصيدة كتبتها؟


2. ما هو مصدر الإلهام الأكبر بالنسبة لك؟ وهل تفضل الكتابة في لحظة الفرح أم الحزن؟


3. كيف ترى دور الشاعر اليوم في ظل التغيرات الثقافية ووسائل التواصل الحديثة؟


4. من الشعراء الذين أثّروا في تجربتك الشعرية؟ وهل هناك شاعر تعتبره قدوتك؟

سمبتيك 22-07-2025 08:57 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
ياتـاج راسـي يا مـرصـع بالـذهب
والــول والمرجان والياقـوت فيك

جاورت فيك اليوم كثبان السحب
ومـد ظلك بالربى محسوب شيك

قـد شـاش راسـي بذوقك والادب
حـبر القلم مجبـور يتصـبب عليك

والشكـر والتقـدير واجــب ينكتب
والمعذرة لو ماوفي هاجس اخيك

سمبتيك 22-07-2025 09:16 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين (المشاركة 1551818)
ضيفي العزيز لنبدء امسيتنا ~
وساستفتح اللقاء ب أربعة اسئلة~
1. كيف كانت بدايتك مع الشعر؟ وهل تتذكر أول قصيدة كتبتها؟
2. ما هو مصدر الإلهام الأكبر بالنسبة لك؟ وهل تفضل الكتابة في لحظة الفرح أم الحزن؟
3. كيف ترى دور الشاعر اليوم في ظل التغيرات الثقافية ووسائل التواصل الحديثة؟
4. من الشعراء الذين أثّروا في تجربتك الشعرية؟ وهل هناك شاعر تعتبره قدوتك؟

بالاول اشكرك على هذه الامسيه التي لم يرحب بي فيها اي مخلوق ههههههه الناس غايبه

ثانياً ندخل بالاجابات ..

اقتباس:

1. كيف كانت بدايتك مع الشعر؟ وهل تتذكر أول قصيدة كتبتها؟
البداية اعجاب بالمعلقات السبع وتعتبر المعلقات افصح ماقال العرب واسقاط المعاني فيها لغوياً يبهر هواة الشعر

اما عن اول قصيده لي فكانت هجو مع زميل الفصل لا اتءكرها صراحتا لكن نفس الزميل من شوي كنت معه في محادثة الواتس وكنت ارسل له ابيات مباشره للضحك والتسلي
اقتباس:

٢. ما هو مصدر الإلهام الأكبر بالنسبة لك؟ وهل تفضل الكتابة في لحظة الفرح أم الحزن؟
كما اسبقت ماغيرهن المعلقات السبع مصدر الالهام
بالنسبه للفرح والحزن هما لحظة تحرك المشاعر الحقيقية
لهذا الجواب نعم
اقتباس:

٣. كيف ترى دور الشاعر اليوم في ظل التغيرات الثقافية ووسائل التواصل الحديثة؟
الشعر رساله ومن الصح توضيفها بالشكل الصحيح
وهو منبر مهم وتقع على الشاعر مسؤلية رسالته خلصة وان المسلم محاسب امام الله بما يقول نسال الله التوفيق والسداد والعفو والمغفره

اقتباس:

4. من الشعراء الذين أثّروا في تجربتك الشعرية؟ وهل هناك شاعر تعتبره قدوتك؟
بالبداية شعراء الجاهلية على راسهم شعراء الملقات
اما بالواقع في اسم
وبكل فخر وصراحه وبدون كبر
انه الشاعر / علي محسن الطحره ابو محسن حفظه الله ورعاه وذكره بالخير
والسبب سكنت انا واياه مع بعض في الغربه لسنوات
وكان داعم قوي لتقدمي الى مرحله كانت مهمه في الوزن القواعد

سمبتيك 22-07-2025 09:17 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين (المشاركة 1551813)
شاعرنا القدير في البداية تفضل
ضيافتي المتواضعة لشخصك الكريم
https://e.top4top.io/p_3490yt4lq0.jpg

شكرا على حسن الضيافه

مع وجود سؤال بسيط
مافي مشاوي او عرعره مرق عصيد 🫲😁

حنين 22-07-2025 10:05 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1551819)
ياتـاج راسـي يا مـرصـع بالـذهب
والــول والمرجان والياقـوت فيك
جاورت فيك اليوم كثبان السحب
ومـد ظلك بالربى محسوب شيك
قـد شـاش راسـي بذوقك والادب
حـبر القلم مجبـور يتصـبب عليك
والشكـر والتقـدير واجــب ينكتب
والمعذرة لو ماوفي هاجس اخيك


صح لسانك وعلا شأنك ياقدير وتقبل مني مجاراة

متواضعة لاتسمو إلى ابياتك فاعذرني على ذلك~



أنشهد إنك للصعايب ما تهب
واقف مثل طودٍ عظيمٍ في يديك

فيك الشهامة والكرم مثل الذهب
والمرجلة طبع(ن)قديمٍ يحتويك

تزهى بك أفعالك على كل العتب
ماهي غريبة دامها من طيب فيك

تبقى سند، ما هزّك الوقت إن غضب
والطيب عنوانك وفعلك يرتقيك

حنين 22-07-2025 10:08 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
بيرحبون أن شاء الله ياشاعرتا
بس انا استعجلت شوي عشان ماتضيع
علينا الليلة:MonTaseR_144:

حنين 22-07-2025 10:10 PM

رد: عندما تتكلم القوافي لقاء مع الشاعر سمبتيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1551821)
شكرا على حسن الضيافه
مع وجود سؤال بسيط
مافي مشاوي او عرعره مرق عصيد 🫲😁

شاعرنا القدير (ابو بطين)

عمرك شفت مقابلة مع شاعر أو كاتب

أو اي مخلوق كان وهو يأكل ؟؟

مايصير أن شاء الله لاخلصنا اللقاء والحوار

نقدم لك الضيافة اتفقنا ~


All times are GMT +3. The time now is 11:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM