منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قسم الجنوب العربي (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=219)
-   -   انتبهوا للمسبحه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69542)

صلاح السركال 22-07-2025 10:12 AM

انتبهوا للمسبحه
 
يا الانتقالي حافضوا ع المسبحه
لا تمسكوا حباتها وانتوا سكوت
**
خيط الحرير اشتر لها واتخيره
لا تاخذ البالي وخيط العنكبوت
**
واحبوبها بالمسك يومي عطره
خذها بيدك للمساجد والبيوت
**
لو طاحت الاولى الحبوب اتلاحقه
يبغى بيدك خيط ماله اي صوت
**
شل الكلام الزين ولا اطرحه
العيف عيفه يجي ولا يموت

سمبتيك 22-07-2025 10:33 AM

رد: انتبهوا للمسبحه
 
صح الله لسانك صلاح
فات الاوان للاسف الثقه قرحه جو
وطبعا مايهمهم لان اصلا ماعملوا شي للحفاظ على ثقة الناس
عملوا على سلفهم من سبقوا للسطه
اي سخص يسعى هو للسلطه اعرف ان مسعاه باطل

صلاح السركال 22-07-2025 10:51 AM

رد: انتبهوا للمسبحه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك (المشاركة 1551800)
صح الله لسانك صلاح
فات الاوان للاسف الثقه قرحه جو
وطبعا مايهمهم لان اصلا ماعملوا شي للحفاظ على ثقة الناس
عملوا على سلفهم من سبقوا للسطه
اي سخص يسعى هو للسلطه اعرف ان مسعاه باطل

صح الله بدنك وعافاك
هذا اللي حاصل ايش نسوي

سمبتيك 22-07-2025 11:22 AM

رد: انتبهوا للمسبحه
 
الحمد لله على كل حال

الصقر اليافعي 22-07-2025 11:47 AM

رد: انتبهوا للمسبحه
 
نبقي لهم ثوره عظيمه جابره من شعب لا يرحم السرق والبلاطجه
صحت لسان يا ابو محمود

ابو ناصر السعدي 22-07-2025 03:33 PM

رد: انتبهوا للمسبحه
 
تعقيب

الــدرس تـعـلمناه وأزيـد اشـرحه
لـبـسهم زنــه وانــا مـعوز وكـوت
**
والأكـل مـتخالف عـلى مـا نـأكله
خـبزه يـفتوها مـع الـحلبه فـتوت
**
مـا يشبهوني لا ولا يـوجد شـبه
الا الـمـعـارك بـالـميازر والـهـروت
**
الــحـد والـضـالـع ولا عـقـبة ثــره
تـشهد لـلواقع وانـا عـندي ثـبوت
**
يـالانـتقالي كــن بـقـد الـمـرحله
لا تنشغل فيها الاراضي والخبوت

صلاح السركال 22-07-2025 09:26 PM

رد: انتبهوا للمسبحه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي (المشاركة 1551803)
نبقي لهم ثوره عظيمه جابره من شعب لا يرحم السرق والبلاطجه
صحت لسان يا ابو محمود

صح الله بدنك ابو علي

صلاح السركال 22-07-2025 09:27 PM

رد: انتبهوا للمسبحه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر السعدي (المشاركة 1551807)
تعقيب

الــدرس تـعـلمناه وأزيـد اشـرحه
لـبـسهم زنــه وانــا مـعوز وكـوت
**
والأكـل مـتخالف عـلى مـا نـأكله
خـبزه يـفتوها مـع الـحلبه فـتوت
**
مـا يشبهوني لا ولا يـوجد شـبه
الا الـمـعـارك بـالـميازر والـهـروت
**
الــحـد والـضـالـع ولا عـقـبة ثــره
تـشهد لـلواقع وانـا عـندي ثـبوت
**
يـالانـتقالي كــن بـقـد الـمـرحله
لا تنشغل فيها الاراضي والخبوت

صح الله لسانك ابو ناصر
نعم مختلفين بكل شي نحن وياهم
ومستحيل نتفق


All times are GMT +3. The time now is 07:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM