![]() |
زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
يا عيدروس زرت المصافي والطلب بـانـطلبك تـشـغيلها حــان الـلـزوم ** الـشـعب مـتكدر وقـد جـاه الـتعب حـاله عصيبه مثل طعنات السهوم ** مشكلتنا الكهرب وشعبي له عتب سـلـمت دولـتـنا لـقـادات الـخصوم ** لا عــاد ابــا صـنـعاء ولا بـاه الـعنب نـحـنا تـعـودنا عـلـى حـبحب ودوم |
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
تعقيب
الحـق با يحتـاج له كمن شنب يسحق عـدوه حين دقات الخشوم الحرية أغلى من الماس وذهب ولا نخاف الموت في وقت اللزوم يا عيدروس اتعبتنا وانته معانا بالتعب كم ننتظـر قلي متى تبـدا الهجــوم جبت الغزالة في رصاصك والسلب لك عظمها ولهم مرقهـا والشحـوم |
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
صح الله بدنك وسلمت اناملك
الأخ صلاح السركال |
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
صحت السنتكم ابو ناصر السعدي وصلاح السركال ووين النمر لا يكون رجع ثعل هههههه
|
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
اقتباس:
ضيع املنا .. وضيعنا .. العزوم *** جاب الدحابش للمناصب والرتب لا ماء ولاكهرب .. ولا ثورة تقوم *** من بعد ما اغتالـوا منير الملتهب اتغيره كـــل السياسـه للرخـــوم *** هم ضيعونا والسبب نفس السبب من يركبو السلطه بينهون العزوم *** تفويضنا .. غالب .. علينا منغلب نفس الدحابش يفكر بو القسوم محمد النمر سمبتيك |
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
شكله كوز مركوز
|
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif
https://yaf2.com/vb/clear.gif صحت السنتكم ابو ناصر السعدي وصلاح السركال ووين النمر لا يكون رجع ثعل هههههه صح بدنك العم عبدالله النمر موجود تشتي تحارش بيينا ههههه اسعدني مرورك |
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif
https://yaf2.com/vb/clear.gif تبت يداه .. ابو قاسم .. وتـب ضيع املنا .. وضيعنا .. العزوم *** جاب الدحابش للمناصب والرتب لا ماء ولاكهرب .. ولا ثورة تقوم *** من بعد ما اغتالـوا منير الملتهب اتغيره كـــل السياسـه للرخـــوم *** هم ضيعونا والسبب نفس السبب من يركبو السلطه بينهون العزوم *** تفويضنا .. غالب .. علينا منغلب نفس الدحابش يفكر بو القسوم محمد النمر سمبتيك صح الله لسانك يبو صالح بس ابو قاسم ما نرضى عليه هههههه ودري كيف التاليه |
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
اقتباس:
|
رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif
https://yaf2.com/vb/clear.gif شكله كوز مركوز عليه ضغوط خارجيه وعسى ختامها مسك |
| All times are GMT +3. The time now is 07:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM