منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قسم الجنوب العربي (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=219)
-   -   زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69537)

ابو ناصر السعدي 21-07-2025 04:55 PM

زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
يا عيدروس زرت المصافي والطلب
بـانـطلبك تـشـغيلها حــان الـلـزوم
**
الـشـعب مـتكدر وقـد جـاه الـتعب
حـاله عصيبه مثل طعنات السهوم
**
مشكلتنا الكهرب وشعبي له عتب
سـلـمت دولـتـنا لـقـادات الـخصوم
**
لا عــاد ابــا صـنـعاء ولا بـاه الـعنب
نـحـنا تـعـودنا عـلـى حـبحب ودوم




صلاح السركال 21-07-2025 06:39 PM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
تعقيب
الحـق با يحتـاج له كمن شنب
يسحق عـدوه حين دقات الخشوم

الحرية أغلى من الماس وذهب
ولا نخاف الموت في وقت اللزوم

يا عيدروس اتعبتنا وانته معانا بالتعب
كم ننتظـر قلي متى تبـدا الهجــوم

جبت الغزالة في رصاصك والسلب
لك عظمها ولهم مرقهـا والشحـوم

ابو ناصر السعدي 21-07-2025 06:52 PM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
صح الله بدنك وسلمت اناملك

الأخ صلاح السركال

الصقر اليافعي 21-07-2025 08:45 PM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
صحت السنتكم ابو ناصر السعدي وصلاح السركال ووين النمر لا يكون رجع ثعل هههههه

سمبتيك 21-07-2025 10:36 PM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر السعدي (المشاركة 1551677)
يا عيدروس زرت المصافي والطلب
بـانـطلبك تـشـغيلها حــان الـلـزوم
**
الـشـعب مـتكدر وقـد جـاه الـتعب
حـاله عصيبه مثل طعنات السهوم
**
مشكلتنا الكهرب وشعبي له عتب
سـلـمت دولـتـنا لـقـادات الـخصوم
**
لا عــاد ابــا صـنـعاء ولا بـاه الـعنب
نـحـنا تـعـودنا عـلـى حـبحب ودوم




تبت يداه .. ابو قاسم .. وتـب
ضيع املنا .. وضيعنا .. العزوم
***
جاب الدحابش للمناصب والرتب
لا ماء ولاكهرب .. ولا ثورة تقوم
***
من بعد ما اغتالـوا منير الملتهب
اتغيره كـــل السياسـه للرخـــوم
***
هم ضيعونا والسبب نفس السبب
من يركبو السلطه بينهون العزوم
***
تفويضنا .. غالب .. علينا منغلب
نفس الدحابش يفكر بو القسوم


محمد النمر سمبتيك

صقر الراحب 22-07-2025 05:11 AM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
شكله كوز مركوز

ابو ناصر السعدي 22-07-2025 08:29 AM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif


https://yaf2.com/vb/clear.gif
صحت السنتكم ابو ناصر السعدي وصلاح السركال ووين النمر لا يكون رجع ثعل هههههه


صح بدنك العم عبدالله
النمر موجود تشتي تحارش بيينا ههههه

اسعدني مرورك

ابو ناصر السعدي 22-07-2025 08:33 AM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif


https://yaf2.com/vb/clear.gif
تبت يداه .. ابو قاسم .. وتـب
ضيع املنا .. وضيعنا .. العزوم
***
جاب الدحابش للمناصب والرتب
لا ماء ولاكهرب .. ولا ثورة تقوم
***
من بعد ما اغتالـوا منير الملتهب
اتغيره كـــل السياسـه للرخـــوم
***
هم ضيعونا والسبب نفس السبب
من يركبو السلطه بينهون العزوم
***
تفويضنا .. غالب .. علينا منغلب
نفس الدحابش يفكر بو القسوم


محمد النمر سمبتيك


صح الله لسانك يبو صالح

بس ابو قاسم ما نرضى عليه هههههه

ودري كيف التاليه

سمبتيك 22-07-2025 08:34 AM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر السعدي (المشاركة 1551772)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif

https://yaf2.com/vb/clear.gif
صحت السنتكم ابو ناصر السعدي وصلاح السركال ووين النمر لا يكون رجع ثعل هههههه

صح بدنك العم عبدالله
النمر موجود تشتي تحارش بيينا ههههه
اسعدني مرورك

هي اشوف لك يا ابو ناصر بالزمانات نكبنا بسبع مدري عشر معارك وذحين يبغى يعيد الفتنه

ابو ناصر السعدي 22-07-2025 08:34 AM

رد: زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي للمصافي عدن هل هي نهائة الأزمة..!!
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif


https://yaf2.com/vb/clear.gif
شكله كوز مركوز

عليه ضغوط خارجيه

وعسى ختامها مسك


All times are GMT +3. The time now is 07:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM