منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   يحكــــى أن.. (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6948)

صقـal3arbــــر 13-02-2008 03:01 PM

اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
 
اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع

--------------------------------------------------------------------------------

لقد قرات هذا الموضوع في منتدى اخر وحبيت انقله لكم:: يقال ان اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع وهي: الموضع الاول: انه اذا كان الرجل لايزال على قيد الحياة فيقال عنه انه حي اما المراة فيقال انها حية الموضع الثاني: اذااصيب الرجل فيقال عته مصاب او مصيب اما المراة فيقال انها مصيبة الموضع الثالث: اذا تولى الرجل القضاء يقال عنه قاضي اما المراة يقال عنها قاضية"والقاضية هي المصيبة العظيمة التي تنزل بالمرء فتقضي عليه" الموضعالرابع:اذا كان الرجل عضوا في احدالمجالس النيابية فيقال عنه نائب اما المراة فيقال عنها نائبة "والنائبة هي اخت المصيبة" الموضع الخامس: اذا كان للرجل هواية فيقال عنه هاةي يتسلى بها ولا يحترفها اما المراة فيقال عنها هاوية"والهاوية هي احد اسماء جهنم"
وتحياتي للجميع وبارب الموضوع يعجبكم

ابو المنتدى 13-02-2008 03:45 PM

رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
 
هههههههههههههههه
اؤيد كلامك ونقلك
الله يكون بعون حواء

اميرة صنعاء 13-02-2008 06:41 PM

رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
 
من جد دحنا غلابااااااااااااااااااااااااا
مشكووووووووووووووووور كثير على نشاطك الواضح في المنتدى واتمنى النشاط هذا يستمر
مزيد من التالق عزيزي
احترامي

صقـal3arbــــر 14-02-2008 12:26 PM

رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
 
[grade="FFA500 FF0000 008000 4B0082"]Thank you brother, sister[/grade]

صقـal3arbــــر 14-02-2008 12:27 PM

رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
 
Thank you brother, sister


All times are GMT +3. The time now is 12:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM