![]() |
اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
-------------------------------------------------------------------------------- لقد قرات هذا الموضوع في منتدى اخر وحبيت انقله لكم:: يقال ان اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع وهي: الموضع الاول: انه اذا كان الرجل لايزال على قيد الحياة فيقال عنه انه حي اما المراة فيقال انها حية الموضع الثاني: اذااصيب الرجل فيقال عته مصاب او مصيب اما المراة فيقال انها مصيبة الموضع الثالث: اذا تولى الرجل القضاء يقال عنه قاضي اما المراة يقال عنها قاضية"والقاضية هي المصيبة العظيمة التي تنزل بالمرء فتقضي عليه" الموضعالرابع:اذا كان الرجل عضوا في احدالمجالس النيابية فيقال عنه نائب اما المراة فيقال عنها نائبة "والنائبة هي اخت المصيبة" الموضع الخامس: اذا كان للرجل هواية فيقال عنه هاةي يتسلى بها ولا يحترفها اما المراة فيقال عنها هاوية"والهاوية هي احد اسماء جهنم" وتحياتي للجميع وبارب الموضوع يعجبكم |
رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
هههههههههههههههه
اؤيد كلامك ونقلك الله يكون بعون حواء |
رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
من جد دحنا غلابااااااااااااااااااااااااا
مشكووووووووووووووووور كثير على نشاطك الواضح في المنتدى واتمنى النشاط هذا يستمر مزيد من التالق عزيزي احترامي |
رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
[grade="FFA500 FF0000 008000 4B0082"]Thank you brother, sister[/grade]
|
رد: اللغة العربية ظلمت المراة في خمسة مواضع
Thank you brother, sister
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM