![]() |
يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي كــنـا عــلـى الـقـمـه وأخـطـائـي قليل ******** وبن حيدرة مسدوس سياسي محترف لا تـهـمـله فـــي حـنـكـته مـالـه مـثيل |
رد: يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
صح السانك
|
رد: يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
عيدروس شخصية ضعيفة
|
رد: يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
عيدروس مسير بيد غيره وما يقطع بعشاه ومسدوس رجل والنعم فيه بس
خساره اهل ابين خوانه اقلبهم بيضقطون عليه تسلم يا ابو ناصر السعدي |
رد: يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif
https://yaf2.com/vb/clear.gif صح السانك صح بدنك ... |
رد: يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif
https://yaf2.com/vb/clear.gif عيدروس شخصية ضعيفة ما اعتقد ولكن تورط في مراضاة الجميع |
رد: يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي https://yaf2.com/vb/dc.net.sa-kba2le...s/viewpost.gif
https://yaf2.com/vb/clear.gif عيدروس مسير بيد غيره وما يقطع بعشاه ومسدوس رجل والنعم فيه بس خساره اهل ابين خوانه اقلبهم بيضقطون عليه تسلم يا ابو ناصر السعدي شكرا لمرورك الصقر اليافعي |
رد: يــا عـيـدروس الــروس حـلـيفي لـولي
عيدروس في مهب التوهان
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM