![]() |
فما ضنكم برب العالمين
اخترت هذا العنوان
من حلم في المنام صحيت منه الان حيث كنت في سفر ليس ك اي سفر وأرض لم أعرف مثلها وناس لا اعرفهم وفي أثناء توقفنا مررنا بقريه فيها مسجد وأثناء انتظاري بالطابور للوضو كنت احس ان هناك من يريد مني أن اتصل بوالدتي وفي نفس الوقت تتردد علي قول الله تعالى ( فما ظنكم برب العالمين ) . علما ان الغاليه متوفيه منذو سنين طويله وحين فتحت الايه والتي هي في سورة الصافات تابعت حتى نهاية السورة اللهم اهدني لما انا غافل عنه ولا تعمي بصيرتي |
رد: فما ضنكم برب العالمين
اقتباس:
ان كان حججت لها فجزاك الله خير وتبي لها شي لا روحها واذا ما حججت لها علبك بحجه له لا روحها وجزاك الله خير وما عليك من الكلام الباقي |
رد: فما ضنكم برب العالمين
يعد وفاتها وكلت من يحج عنها اي قبل اكثر من 15 عام
|
رد: فما ضنكم برب العالمين
اقتباس:
ويتقبل الله منك او عمل شي لا روحها مشاركه في مسجد او طريق او ما يشبه ذالك |
رد: فما ضنكم برب العالمين
ان شاء الله
وجزاك الله الجنه على النصيحه الطيبه |
رد: فما ضنكم برب العالمين
الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته
تصدق بالمقسوم لروحها الطاهره |
رد: فما ضنكم برب العالمين
الله يجزاك خير حبيبنا التامي
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM