منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـــالــم ومـمـلـكـة آدم (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=178)
-   -   المحافظه على العشره بين الزوجين (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=68996)

السعدي التامي 08-05-2024 07:17 PM

المحافظه على العشره بين الزوجين
 
❤❤50 سنة زواج ولم يقل لها احبك
قالت له : انت لم تقل لي يوما احبك
فقال لها : اتذكرين يوم نزل علينا المطر و نحن نمشي في الشارع فنزعت معطفي و غطيتك به ؟ انا مرضت وانت لم يحدث لك شيء.
قالت : نعم اتذكر
قال : اتذكرين يوم زرنا ابننا . ونحن عائدين مشيا آلمتك قدميك و لم تستطيعي ان تكملي المشي . حملتك فوق ظهري حتى البيت
قالت : صح اتذكر
قال لها : اتذكرين عندما ذهبت عند طبيب العيون و قال لي . لن تستطيع الرؤية جيدا قلت له لا بأس . عندي عينين آخرين. هما زوجتي هي نور عينيا و الخير والبركة
قالت وهي مبتسمة : صح اتذكر
قال لها : ا وليس هذا حب !؟
قالت : بلى و انا امزح معك . اعلم انك تحبني . واحب ان اسمعك وانت تقول لي هذا
قال لها : و انا اعلم انك تعلمين اني احبك
قالت : اذن قلي احبك
قال لها : امسكي يدي لكي لا تسقطي في الدرج .
أرأيت كم انا احبك
انها العشرة و للعشرة اهلها . والعشرة اهم من الحب.
قد نجد أشخاص من اول يوم يتعرفو فيه على بعض و هما أحبك أحبك و في اول إختبار يفشل أحدهما او كلاهما. وتفشل العلاقة بينهما
فسلام من حافظ على العشرة

صقر الراحب 08-05-2024 09:08 PM

رد: المحافظه على العشره بين الزوجين
 
روووووعة

سمبتيك 08-05-2024 09:50 PM

رد: المحافظه على العشره بين الزوجين
 
وبرضه الزوجه مهما فعلت كلمت احبك لازم تسمعها

مشاعر 08-05-2024 11:50 PM

رد: المحافظه على العشره بين الزوجين
 
سلمت يمينك على الطرح الجميل
لا حرمنا الله من جهودك الطيبة..

صقر الراحب 09-05-2024 09:30 AM

رد: المحافظه على العشره بين الزوجين
 
جبر الخواطر كلام مهم جداَ
مافيها شي حتى تجبر خاطر أم العيال بكلمتين حب
صح يابو علي ؟؟؟

الصقر اليافعي 09-05-2024 10:59 AM

رد: المحافظه على العشره بين الزوجين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب (المشاركة 1482738)
جبر الخواطر كلام مهم جداَ
مافيها شي حتى تجبر خاطر أم العيال بكلمتين حب
صح يابو علي ؟؟؟

هههههههههههههههه

وليش تختارني انا انا بحبها من عام 1974 الى الان
ولم اتغير ولا كان قد تزوجة اربع ههههههه لاكن الحب

ابو ثامر بارك الله فيك وتسلم يدك طرح في مكانه وقلبهن يستاهلين كذى


All times are GMT +3. The time now is 10:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM