![]() |
ماذا لديكم من ذكريات كورونا...؟
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي الكرام طابت اوقاتكم بالخير والمسرات نعلم جميعنا انه وفي ايام كورونا الله لايعيدها قد حصلت مواقف وطرائف كثير اذا امكن نريد أن يذكر كل منكم موقف حصل له كما انا اسف عن ما اذا فقد احدكم عزيز وغالي لكم أطيب التحايا |
| All times are GMT +3. The time now is 02:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM