![]() |
تغلط غلطتي
لا تغلط غلطتي
هذا المنشور اسمه _-لا تغلطي غلطتي-_ كل واحد يقول لنا ما هي غلطته في الحياه ، خلونا نتعلم من اخطاء بعض اتمنى المشاركة من الجميع كما عودتمونا أحبتي الكرام |
رد: تغلط غلطتي
لا تكن طيبا اكثر من اللازم لا تثق حتى تقطع الشك باليقين لا تتسرع في قراراتك أزرع الخير أين ما كنت فإن لم يرد فهو عند الله محفوظ لا تحاول ارضاء أحد فارضاء الناس غاية لا تدرك و ارضاء الله غاية لا تترك كف أذية لسانك عن الناس فجرح الكلام أعظم من جرح السيوف....
|
رد: تغلط غلطتي
غلطتي اني اسامح والطيبه دمرتني ودمرت حياتي
|
رد: تغلط غلطتي
صباح الخير ابو سلطان موضوع طيب منك ومن الجميع اتمني التجواب بالعتراف
انا قلطتني اني متسامح مع الجميع وبقلب طيب والحمد لله وما اعتبرها قلطه بل طيبه |
رد: تغلط غلطتي
الثقة المفرطة والعطاء الزايد وارضاء الغير ع حساب نفسي والوقوف مع الكل وعندما وقعت وتالمت لم اجد احد بجانبي غير الله سبحانه والحمد الله
|
رد: تغلط غلطتي
كلام جميل جدا ربي يسعدك ويحفظك يارب
|
رد: تغلط غلطتي
غلطتي على نياتي ما اتعلم دايم اتألم
|
رد: تغلط غلطتي
لاتثق بحد خصوصاً من اللي انخذلت منهم
لاتعطيهم فرصه ثانيه ولا ترجع تثق فيهم نهائياً |
رد: تغلط غلطتي
قلطتي اني اثق فيه وعبترته واحد من عيالي ولكن للاسف مثل ما قال المثل
علمته الرمايه ولاماء قوي جنبه رمني يعني كانه لم يعرفني ونسي ما قدمت له |
رد: تغلط غلطتي
اسامح سريع
|
| All times are GMT +3. The time now is 10:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM