![]() |
ضاع قلمي مني
ضاع قلمي مني....
ضاع قلمي مني بين السطور ... يسأل بحبره المار عبر الجفون هل يتذكرون!؟هل لازلت أعني لهم شيء .... حينما توقفت عن الكتابة ليس هذا أني أخون أنا فقط أخذت قسطا من العزلة علني من حبه أتوب فجاء الرد بكل سرعته مخترقا جذار الصدور ... إنهم مثلك أيها القلم يحسون بوحشة الوحدة ومرارة الظروف يشتكون هو نداء الروح للروح متواصل بدون تواصل وليس مطلوب البوح قلمي الحبيب كفكف حبرك عن خدي يألمني أن أراك حزين وأفرح أني أحسك ولازلت عندي أهم من الفؤاد والروح أنت من شاركتني حلو الأيام حينما التقت الروح بالروح وشاركتني الصعاب عندما الفرح غاب.... وها أنت ذا وانا نتشارك الوحدة وحلو الذكريات والشوق بعذاب عذب ينعش الفؤاد |
رد: ضاع قلمي مني
ماشاء الله تبارك الله عليك صح لسانك وصح بدنك زهرة
إبداع في إبداع وذكرياتك جميله فيها مشاعر جياشه وجميله ربي يسعدك ويحفظك يارب |
رد: ضاع قلمي مني
خاطره جميله ومعبره وتلامس الوجدان
صح نبضك وسلم لنا هذا المكنون المميز اسعدك الله , و لك الشكر أبدًا وَ مددًا كل الــود و التقدير لشخصّك |
رد: ضاع قلمي مني
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها فكم استمتعت بموضوعك الجميل بين سحر حروفكِ التي ليس لها مثيل دمت بألف خير |
رد: ضاع قلمي مني
كلأم جميل ورائع احسنتي
|
رد: ضاع قلمي مني
كلام جميل من واحده لها باع هنا في الخواطر
تسلمي يا زهرت الانصار ونتمي ان يعود قلمك وفكرك وكل ما في قلبك هنا بقوه ربي يحفظك |
رد: ضاع قلمي مني
تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه |
| All times are GMT +3. The time now is 08:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM