![]() |
من هم رجال الدولة ؟؟؟؟
من هم رجال الدولة؟؟؟؟
رجال الدولة هم الرجال الذين يؤمنون ببناء مؤسسات خدمية وإنتاجية شاملة وفق قوانين عادلة هدفها تحقيق تنمية إجتماعية وإقتصادية وتنموية بهدف رفع معدل التنمية البشرية للمواطنين وتحسين مستوى معيشتهم والعيش في أرضهم بكرامة هؤلاء هم فقط رجال الدولة غير كذا يسمون بلاطجة وفاسدين وغوغائيين وديماغوجيين |
| All times are GMT +3. The time now is 09:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM