![]() |
ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
في اطلالة جديدة ومع ضيف جديد لكرسي الاعتراف اهلا ومرحبا بكم احبتي وهانحن من جديد على بساط من الاخوة الصادقة نلتقي لنجدد عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح نعود ونحن نحمل معنا أزهار روض لم تزل تنشر العبير الفواح و تنور لنا كل زاوية من زوايا قسم كرسي الاعتراف ضيفنا عضو غني عن التعريف بشخصيته الرائعه.. عضو فرض نفسه بتواجده الرائع احب الجميع واتفق الجميع على حبه تميز ب ردوده العطرة والراقية ضيفنا لهذا اليوم هو الاخ الغالي : بو سلطان الغيلي فاهلا وسهلا بك اخي مع كافة امنياتي بقضاء اطيب واسعد الاوقات في كرسي الاعتراف |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
مراااااحب لكل الاحبة
اولاً أشكركم على هذه الاستضافة الرائعة ... وعلى الدعوة الكريمة التى تلقيتها من أخت همس الايام إلى صاحبة التميز، والأفكار النيّرة شكرا تأكدوا تماماً أن لي عودة للإجابة على الأسئلة |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
صباح يليق بك استاذي الكريم
ويليق باعضاء منتدانا الجميل ~ بداية ~ كيف تعرفت على المنتدى ؟ ماذا يعني لك منتدى سماء يافع؟ |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
اقتباس:
ياليت الاسأله تكون قصيره مثل اسألتكم سريع هضمها بالنسبه لسماء يافع هو المتنفس الوحيد لنا وهو بيت ثاني واهله طيبين وأعضاءه محترمين والله يرجع الغايبين الى منتدى سماء يافع ..وهو محتاج الى وأعضاءه حتى تكمل مسيرتنا به |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
حياك الله الغيلي
منور كرسي الأعتراف أتمنى لك التوفيق والله يكون في عونك |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
هلا وغلا. باخي ابو سلطان. الى ه ا المكان واتمني لك التوفيق
واسكر بنتي. همس. على مجهودها بهذا الصرح. والسموحه منكم. كنت مشقول. وشويه تعبان ولكن الجمدلله فيكم الخير الجميع سوالي الوحدي لبو سلطان يماذءيعني لك الجلوس. على الكرسي وهل بتكون صريح بردودك على الجميع بدون تكتم. لاني بعرف ان بعض الناس يبون يعرفون كل شي. عنك. هههههه |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
انتصار ~
الصقر ~ شكرا لجمال تواجدكم ♡ |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
اقتباس:
|
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
مساء يليق بكم وبضيفي العزيز ~
بو سلطان هل انت من محبي السياسة ؟ هدف تتمنى تحقيقة وتسعى للوصول اليه؟ شخصيتك هل تختلف بالواقع عما انت عليه في المنتدى ؟ امنية تتمناها لنفسك ؟ ردك على من يقول ان زمن المنتديات قد انتهى؟ شكرا لك ولي عودة ان شاء الله |
رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
اقتباس:
طبتم وطاب يومكم |
| All times are GMT +3. The time now is 08:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM