منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   كرسي الاعترافات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=223)
-   -   ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=67675)

حنين 08-02-2021 09:49 PM

ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 

في اطلالة جديدة ومع ضيف جديد لكرسي الاعتراف

اهلا ومرحبا بكم احبتي وهانحن من جديد على بساط من الاخوة
الصادقة نلتقي لنجدد عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح
نعود ونحن نحمل معنا أزهار روض لم تزل تنشر العبير الفواح
و تنور لنا كل زاوية من زوايا قسم كرسي الاعتراف
ضيفنا عضو غني عن التعريف بشخصيته الرائعه..
عضو فرض نفسه بتواجده الرائع احب الجميع
واتفق الجميع على حبه
تميز ب ردوده العطرة والراقية
ضيفنا لهذا اليوم هو الاخ الغالي :
بو سلطان الغيلي
فاهلا وسهلا بك اخي
مع كافة امنياتي بقضاء اطيب واسعد الاوقات في كرسي الاعتراف

بوسلطان الغيلي 09-02-2021 05:34 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
مراااااحب لكل الاحبة
اولاً أشكركم على هذه الاستضافة الرائعة ... وعلى الدعوة الكريمة التى تلقيتها
من أخت همس الايام
إلى صاحبة التميز، والأفكار النيّرة شكرا
تأكدوا تماماً أن لي عودة للإجابة على الأسئلة

حنين 09-02-2021 08:22 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
صباح يليق بك استاذي الكريم

ويليق باعضاء منتدانا الجميل ~


بداية ~


كيف تعرفت على المنتدى ؟


ماذا يعني لك منتدى سماء يافع؟

بوسلطان الغيلي 09-02-2021 09:23 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الآيام (المشاركة 1266931)
صباح يليق بك استاذي الكريم
ويليق باعضاء منتدانا الجميل ~
بداية ~
كيف تعرفت على المنتدى ؟
ماذا يعني لك منتدى سماء يافع؟

هلا بأستاذتنا همس الايام
ياليت الاسأله تكون قصيره مثل اسألتكم سريع هضمها
بالنسبه لسماء يافع هو المتنفس الوحيد لنا وهو بيت ثاني واهله طيبين وأعضاءه محترمين والله يرجع الغايبين الى منتدى سماء يافع ..وهو محتاج الى وأعضاءه حتى تكمل مسيرتنا به

تحرير 09-02-2021 09:41 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
حياك الله الغيلي
منور كرسي الأعتراف
أتمنى لك التوفيق
والله يكون في عونك

الصقر اليافعي 09-02-2021 10:42 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
هلا وغلا. باخي ابو سلطان. الى ه ا المكان واتمني لك التوفيق
واسكر بنتي. همس. على مجهودها بهذا الصرح.
والسموحه منكم. كنت مشقول. وشويه تعبان ولكن الجمدلله فيكم
الخير الجميع
سوالي الوحدي لبو سلطان يماذءيعني لك
الجلوس. على الكرسي وهل بتكون صريح
بردودك على الجميع بدون تكتم. لاني بعرف ان
بعض الناس يبون يعرفون كل شي. عنك. هههههه

حنين 09-02-2021 11:23 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
انتصار ~

الصقر ~

شكرا لجمال تواجدكم ♡

بوسلطان الغيلي 09-02-2021 11:26 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 1266959)
هلا وغلا. باخي ابو سلطان. الى ه ا المكان واتمني لك التوفيق
واسكر بنتي. همس. على مجهودها بهذا الصرح.
والسموحه منكم. كنت مشقول. وشويه تعبان ولكن الجمدلله فيكم
الخير الجميع
سوالي الوحدي لبو سلطان يماذءيعني لك
يا مرحبا يا بو علي الغالي لي الشرف على ان ارد على كل سؤال تسألني اياه
الجلوس. على الكرسي وهل بتكون صريح
نعم بكون صريح في الجميع الاجوبه
بردودك على الجميع بدون تكتم. لاني بعرف ان
بعض الناس يبون يعرفون كل شي. عنك. هههههه

حنا حاضرين على الكرسي شكرا لك يا عزيزي على أسئلتك

حنين 09-02-2021 11:28 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
مساء يليق بكم وبضيفي العزيز ~


بو سلطان هل انت من محبي السياسة ؟


هدف تتمنى تحقيقة وتسعى للوصول اليه؟


شخصيتك هل تختلف بالواقع عما انت عليه في المنتدى ؟


امنية تتمناها لنفسك ؟


ردك على من يقول ان زمن المنتديات قد انتهى؟


شكرا لك ولي عودة ان شاء الله

بوسلطان الغيلي 09-02-2021 11:39 AM

رد: ضيف كرسي الأعتراف القدير ( بو سلطان الغيلي)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الآيام (المشاركة 1266966)
مساء يليق بكم وبضيفي العزيز ~
بو سلطان هل انت من محبي السياسة ؟
مساء النور انا لا احب السياسة اسمع عنها فقط ما اتابعها
هدف تتمنى تحقيقة وتسعى للوصول اليه؟
نشوف الامه الاسلاميه والعربيه في صف واحد وما يتفرقون
شخصيتك هل تختلف بالواقع عما انت عليه في المنتدى ؟
لا أختلف شيئا
امنية تتمناها لنفسك ؟
ان استقر في بيتي في الرياض
ردك على من يقول ان زمن المنتديات قد انتهى؟
المنتديات تأثرت في افتتاح النت على جميع القنوات
شكرا لك ولي عودة ان شاء الله

أهلا وسهلا في وقت لأي سؤال انا حاضر
طبتم وطاب يومكم


All times are GMT +3. The time now is 08:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM