![]() |
استهداف مطار عدن
ماحصل في مطار عدن يوم امس
المُضحك ـ المُبكي اما المضحك فان زريبة الاغنام يوجد لها حاجز شوكي عند مدخل الزريبه فلا تستطيع الاغنام اجتياز هذا الحاجز .... اما زريبة عدن اقصد مطار عدن لم يوجد فيه حاجز شوكي قصدي حراسات امنيه ف حراسات وامن المطارات في جميع انحاء العالم هناك نقطه مُعينه لا يمكن لاي شخص اجتيازاها مهما كانت صفته او وضعه الاجتماعي الا من كان له علاقه بامن المطار فيحق له الاجتياز والدخول الى ساحة المطار، وما شاهدته بالامس يصعب فهمه هل كان مقصود الكم الهائل من الحظور بجوار الطائره لم اجد تفسير لهذا.. اما المُبكي هو تعمد استهداف النخب الجنوبيه وبالذات القيادات اليافعيه ابتداء من احمد سيف وطماح وابو اليامه وبالامس اليهري رحم الله الشهداء وشفا الله الجرحى و والله ينتقم من كان السبب |
رد: استهداف مطار عدن
الله يا اخي لم اجد له تحليل هذا الكوم كله والتبرير من قبل بعض الناس انهم مسافرين الى مصر
ولكن هذا ليس بتبرير لما شوهد والمطلوب الان بس ندعي للشهداء وشفاء الجرحى |
| All times are GMT +3. The time now is 06:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM