![]() |
يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
كتب/ عوض صائل الكازمي رئيس انتقالي المحفد تحت هذا العنوان مهما كتبت لن اصل الى القدر الكافي من الكلمات المعبّره عن تضحيات ابناء يافع، ولكني وصلت بقليل من الإجتهاد إلى ان ابناء يافع اليوم يقدّمون التضحيات ويقدمون عشرات الشهداء دفعه بعد دفعه الى جانب أخوانهم ابناء الجنوب في جبهه شقره بكافة مواقعها العسكرية فاليوم اثبت ابناء يافع انهم دفعوا اغلى فاتوره من اجل الأرض والعرض وكرامة الانسان الجنوبي ابناء يافع ليس في الجبهات فحسب ، بل في كافة جوانب الحياه لانقاذ الانسان الجنوبي، ولانقاذ الشارع الجنوبي والمدن والقرى الجنوبية والخدمات المختلفة. ابناء يافع قدموا ملاييين التبرعات للافراد في الجبهات لرفع المعنوية وكان ذلك سر الصمود الأسطوري لقواتنا امام تلك القوه الضاربه الغازيه ابناء يافع من كل بقاع العالم تفاعلوا مع الحركه الثورية الجنوبيه منذٌ شرارتها الاولى قدمت يافع ما لايقدمه الكثير من المسؤولين، فقدمت يافع مئآت القوافل الغذائية للجنود المرابطين واسر الشهداء والفقراء،وشاركت في كثير من الجمعيات الخيريه اليافعيه في مشاريع خدميه مختلفه كادعم الكهرباء والمياه والرش وتنظيف الشوارع وشفط مياه الامطار الراكده . نعم شاهدت بعيني تلك الجمعيات في عدن فكل هذه التضحيات انما تدل على اصالة الدم اليافعي وحبه لانتمائه الجنوبي العربي اصل العروبه ، فإنما كل ماقدمه ويقدمه الشاب اليافعي والأب والأسره اليافعيه من تضحيات وطنيه جسيمه من رجال واموال وعتاد سيخلدها تاريخ الانسان الجنوبي جيلاً بعد جيل .. دٌمتم بخير ومن نصر الى نصر بكم وبكل ابناء الجنوب الاحرار،ودامت الجنوب حره وعصيه ومقبره للغزاه المجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحريه للمعتقلين |
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
فضلا انقلوا هذا الموضوع إلى منتدى أقسام البيت اليافعي
قسم اخبار يافع.. انه حقائق عن جنسنا النقي الصافي يافع بوركتم |
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
اقتباس:
طلبك امر اخي كساد الناخبي ولكن صاحب الموضوع هوه المدير العام وهوه بيتاكد من الموضوع وسوف يقوم في ما يشوف صح ويافع تاريخها قديم في الجود والكرم حفظكم الله الجميع |
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
اقتباس:
نتقبل اي ملاحظة أو طلب بصدر رحب لما يخدم المنتدى ربي يحفظ الجميع |
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
اقتباس:
ربي يحفظك اكيد انته الامر لك الاول والاخير واكيد تم من قبلك صح وكساد الناخبي تاد على راسي وافتخر برايه في كل الامور |
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
الكلام قليل بحق يافع
وهذا دورها الوطني |
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
بل دفعنا الثمن دون مقابل ...
|
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
اقتباس:
ياخذها غيرنا ونحن نطبل |
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
رااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااائع
|
رد: يافع تدفع ثمن الحرية والاستقلال !!
ثمن بدون مقابل للاسف
|
| All times are GMT +3. The time now is 10:02 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM