![]() |
قصيدة سجين ..
قصيدة االسجين /مجدي لجحافي
عزاه للي داخل السجن مسجون. الي بوسط السجن مثل الوداعة. صدر علي الحكم والناس يدرون. حكم القصاص الي فجعني سماعة. حالي وانافالسجن من دون في دون. حال المريض الي ماعنده مناعة. اعيش وسط السجن لسيف مرهون. والعقل عقل الي بسن الرضاعة. وابوي وامي طيلة الوقت يبكون. ولايكف الدمع لو كان ساعة. ابوي بين الناس تايه و مغبون وامي عليها الهم ركز شراعه قلبي عليهم ياعرب صار محزون. ياما تجرعت المرارة جراعة. خمس وعشرين ياناس مليون. تعتق رقبتي والحياة الطماعه الاجر عند الله محقق و مضمون. للي سعى لعتاق نفس بقناعة تكفى يابن #البهلي لي سيف مسنون. تكفى يابن #الجنوب منجي المراعة. تكفون ياباقي الشيوخ المسمون. نور الامل تراه باقي شعاعة ياربعي الي فالمواقيف تؤفون. #بني_الجنوب اهل الوفاء والشجاعة. وانخا #قبايل_الجنوب يالين يوحون. #الجنوب الكرم والطيب وقت المجاعة. يا#اهل الخير في وقت الشدايد تبينون. انتم هل الوقفات والاستطاعة. وانخا القبايل كلها واطلب العون. تكفون ياهل الخير فرد وجماعة. تكفون ياهل الخير والطيب تكفون. تكفون ياهل الجاه وأهل الشفاعة. السجين/ مجدي الجحافي. |
رد: قصيدة سجين ..
ي ليت أنا اقدر إفك المضلوم
صح لسان الشاعر وناقلها |
| All times are GMT +3. The time now is 08:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM