منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   مهم جداً لأولياء الأمور ... (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=65093)

ناثر الامل 30-10-2019 03:47 PM

مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
🔴 مهم جداً لأولياء الأمور ...

لو طفلك عنده موبايل أو تاب أندرويد
أول شي : أعمله إيميل وحدد فيه تاريخ ميلاده بسن أقل من ١٣ سنة
ثانياً : أربط الجهاز على برنامج إسمه google family
وسوف يطلب منك إيميل ولي الأمر سجل إيميلك
نزل البرنامج google family على تليفونك
بهذه الخطوات ماذا تستفيد؟؟!

١- الموبايل أو التاب حق طفلك سيمنع عرض مقاطع غير مناسبة للأطفال وسيمنع فتح مواقع أو عرض محتويات غير مناسبة للأطفال.
٢- تقدر من موبايلك تتحكم في الأوقات التي طفلك يشتغل فيها ع الموبايل أو التاب يقدر يفتحه فقط في الأوقات التي أنت تحددها وممكن من عندك تقفله في أي وقت حتى لو أنت خارج البيت.بشرط وجودالنت على جوالك
٣- طفلك قبل ما ينزل أي برنامج أو لعبه لازم موافقكتم الأول عن طريق إشعار بيجي على موبايلك وتقدر كمان تقفل برنامج شغال على تلفونه
يعني نظام أمان وحمايه للأطفال من أضرار التكنولوجيا

https://families.google.com/familylink/

حاولوانشره/على أوسع نطاق

كل الناس تستفيد/حمايه لاطفال اليوم وجيل الغد
إن شاء الله

اللهم اصلح اولادنا واحفادنا واياكم والمسلمين اجمعين

ناثر الامل 30-10-2019 03:48 PM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
اللهم احفظ أجيالنا
اللهم امين

الصقر اليافعي 30-10-2019 06:21 PM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
اللهم ااامين والله يا ابو صالح الان من عمره سته شهر الجوال معه

والله والحمد لله عيال ما حد استلم جوال قبل العداديه وبعضهم ثنويه
والحمد لله ولان قدهم رجيل مزوجين وهم كيفهم بعيلهم والله يستر على الجميع

ناثر الامل 30-10-2019 11:33 PM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
وآلله كلهم من ثاني ثانوي سمحت بالموبايل
لكن المفعوصة آخر العنقود من سادس ابتدائي وهي بالاي باد
لكن محصورة بلا نت.
الوقت تغير ولكن لازم تضبط السفينة بنظم وقوانين.
والله يعينهم على تربية عيالهم.

algokar707 31-10-2019 06:47 AM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
شكرا لك يا بو صالح
الان على قولت ابو علي االاولاد عاده في بطن امه قده بيطالع لتلفون حق ابووووه

الله يخارجنا من ها الجيل

السعدي التامي 31-10-2019 07:08 AM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
معلومات قيمه ومفيده شكراً ابو صالح

بوسلطان الغيلي 31-10-2019 08:07 AM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
ناثر.الامل كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

ناثر الامل 31-10-2019 12:05 PM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algokar707 (المشاركة 1168496)
شكرا لك يا بو صالح
الان على قولت ابو علي االاولاد عاده في بطن امه قده بيطالع لتلفون حق ابووووه
الله يخارجنا من ها الجيل

اهلين الجوكر منور
اتذكر إلى وقت قريب أبنائي يعلمونا شغالات مستحدثة
ربي يسعدك

ناثر الامل 31-10-2019 12:07 PM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي (المشاركة 1168497)
معلومات قيمه ومفيده شكراً ابو صالح

مراحب بشيخنا بو ثامر ربي يسعدك ويبارك فيك

ناثر الامل 31-10-2019 12:08 PM

رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 1168517)
ناثر.الامل كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك

الابداع والتالق نستمده من امثالك
ربي يحفظك ويبارك فيك ابا سلطان


All times are GMT +3. The time now is 05:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM