![]() |
مهم جداً لأولياء الأمور ...
🔴 مهم جداً لأولياء الأمور ...
لو طفلك عنده موبايل أو تاب أندرويد أول شي : أعمله إيميل وحدد فيه تاريخ ميلاده بسن أقل من ١٣ سنة ثانياً : أربط الجهاز على برنامج إسمه google family وسوف يطلب منك إيميل ولي الأمر سجل إيميلك نزل البرنامج google family على تليفونك بهذه الخطوات ماذا تستفيد؟؟! ١- الموبايل أو التاب حق طفلك سيمنع عرض مقاطع غير مناسبة للأطفال وسيمنع فتح مواقع أو عرض محتويات غير مناسبة للأطفال. ٢- تقدر من موبايلك تتحكم في الأوقات التي طفلك يشتغل فيها ع الموبايل أو التاب يقدر يفتحه فقط في الأوقات التي أنت تحددها وممكن من عندك تقفله في أي وقت حتى لو أنت خارج البيت.بشرط وجودالنت على جوالك ٣- طفلك قبل ما ينزل أي برنامج أو لعبه لازم موافقكتم الأول عن طريق إشعار بيجي على موبايلك وتقدر كمان تقفل برنامج شغال على تلفونه يعني نظام أمان وحمايه للأطفال من أضرار التكنولوجيا https://families.google.com/familylink/ حاولوانشره/على أوسع نطاق كل الناس تستفيد/حمايه لاطفال اليوم وجيل الغد إن شاء الله اللهم اصلح اولادنا واحفادنا واياكم والمسلمين اجمعين |
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
اللهم احفظ أجيالنا
اللهم امين |
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
اللهم ااامين والله يا ابو صالح الان من عمره سته شهر الجوال معه
والله والحمد لله عيال ما حد استلم جوال قبل العداديه وبعضهم ثنويه والحمد لله ولان قدهم رجيل مزوجين وهم كيفهم بعيلهم والله يستر على الجميع |
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
وآلله كلهم من ثاني ثانوي سمحت بالموبايل
لكن المفعوصة آخر العنقود من سادس ابتدائي وهي بالاي باد لكن محصورة بلا نت. الوقت تغير ولكن لازم تضبط السفينة بنظم وقوانين. والله يعينهم على تربية عيالهم. |
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
شكرا لك يا بو صالح
الان على قولت ابو علي االاولاد عاده في بطن امه قده بيطالع لتلفون حق ابووووه الله يخارجنا من ها الجيل |
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
معلومات قيمه ومفيده شكراً ابو صالح
|
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
ناثر.الامل كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة شكراً لك |
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
اقتباس:
اتذكر إلى وقت قريب أبنائي يعلمونا شغالات مستحدثة ربي يسعدك |
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
اقتباس:
|
رد: مهم جداً لأولياء الأمور ...
اقتباس:
ربي يحفظك ويبارك فيك ابا سلطان |
| All times are GMT +3. The time now is 05:36 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM