![]() |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
شي رهيب تسلمي اختي تذكار شي رووووعه وين الحريم يالله ولا بنبيع بالجميع وخلاص
البضاعه محجوزه من قبل التجار ام محمد وقمرهم تسلمي اختي تذاكر موضوع يشوق القلب لشراء والباس من نحب منهم |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
والله عجبني كم فستان
ملابس أنيقة وبسيطة والآخير أحلى والأزرق اللي قبل حبيتهم من جد . |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
ماشاء الله تبارك الله عليك
كل واحد احلا من الثاني ربي يحفظك ويسعدك يارب |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
حلوين
كلك ذوق |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
شي رهيب مندوب لتشكيل الفساتين من الدرجه الاولى
تسلم. على هذه التشكيله |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
طرح جميـــــل
دام التألق ... ودام عطاء نبضك كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز لك مني كل التقدير ...!! وبآنتظار روائع جديدك |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
تشكيله حلوه ماشاء الله كل وحده احلى من التانيه
يسلمو تذكار على هيك زووووق |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
يسلمووووع مروركمــ العطررر
يعطيكمــــــــــــ العافيه |
رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
يالله هذه الدفعه موجوده وثمنها مدفوع وكل واحده تخاتر الي تبيه
واختي تكار تتحمل التوصيل والثمن قد دفعته بنتي انتصار يالله اسرعو بالختيار |
| All times are GMT +3. The time now is 05:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM