منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   تعال ي لذة العاشق في موعد لقى ! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=65052)

رحيل الشوق 26-10-2019 09:05 PM

تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
[https://i.pinimg.com/564x/70/91/3c/7...d77a2ec0f3.jpg
https://i.pinimg.com/564x/5c/8f/17/5...7853c41d20.jpg

https://i.pinimg.com/564x/f6/e6/18/f...f905020ccd.jpg

https://i.pinimg.com/564x/45/1c/14/4...f191a75a89.jpg

https://i.pinimg.com/564x/64/9b/a2/6...9b388d2b36.jpg

https://i.pinimg.com/564x/6b/62/93/6...84af900ec3.jpg

https://i.pinimg.com/564x/42/e8/46/4...e6566c29ef.jpg

https://i.pinimg.com/564x/af/20/69/a...04f2f35fd1.jpg

https://i.pinimg.com/564x/4b/58/84/4...1ffbf8e375.jpg
[/COLOR]

الصقر اليافعي 26-10-2019 09:11 PM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
شي رهيب تسلمي اختي تذكار شي رووووعه وين الحريم يالله ولا بنبيع بالجميع وخلاص
البضاعه محجوزه من قبل التجار ام محمد وقمرهم تسلمي اختي تذاكر موضوع يشوق
القلب لشراء والباس من نحب منهم

تحرير 26-10-2019 10:45 PM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
والله عجبني كم فستان
ملابس أنيقة وبسيطة
والآخير أحلى والأزرق اللي قبل
حبيتهم من جد .

احمد اليزيدي 27-10-2019 12:21 AM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
ماشاء الله تبارك الله عليك
كل واحد احلا من الثاني
ربي يحفظك ويسعدك يارب

سكون آلليل 27-10-2019 06:24 AM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
حلوين
كلك ذوق

الصقر اليافعي 27-10-2019 06:42 AM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
شي رهيب مندوب لتشكيل الفساتين من الدرجه الاولى
تسلم. على هذه التشكيله

سمأالجنوب 27-10-2019 09:08 AM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
طرح جميـــــل
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك

ياسمين 27-10-2019 09:15 AM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
تشكيله حلوه ماشاء الله كل وحده احلى من التانيه

يسلمو تذكار على هيك زووووق

رحيل الشوق 27-10-2019 09:21 AM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
يسلمووووع مروركمــ العطررر

يعطيكمــــــــــــ العافيه

الصقر اليافعي 27-10-2019 10:08 AM

رد: تعال ي لذة العاشق في موعد لقى !
 
يالله هذه الدفعه موجوده وثمنها مدفوع وكل واحده تخاتر الي تبيه
واختي تكار تتحمل التوصيل والثمن قد دفعته بنتي انتصار يالله اسرعو بالختيار


All times are GMT +3. The time now is 05:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM