منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   لماذا تبكي النساء؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=65032)

احمد اليزيدي 23-10-2019 08:06 AM

لماذا تبكي النساء؟
 
ﺳﺄﻝ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺃﻣﻪ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻴﻦ ؟
ﺃﺟﺎﺑﺘﻪ : ﻷﻧﻲ ﺍﻣﺮﺃﻩ
ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻮﻟﺪ : ﺃﻧﺎ ﻻ ﺃﻓﻬﻢ ﻫﺬﺍ !!
ﻓﺎﺣﺘﻀﻨﺘﻪ ﺃﻣﻪ ﻭ ﻗﺎﻟﺖ : ﻭ ﻟﻦ ﺗﻔﻬﻤﻪ ﺃﺑﺪﺍً ..
ﺛﻢّ ﺳﺄﻝ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺃﺑﺎﻩ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻲ ﺃﻣﻲ ﺑﻼ
ﺳﺒﺐ ؟
ﺃﺟﺎﺏ ﺃﺑﻮﻩ : ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻳﺒﻜﻴﻦ ﺑﻼ
ﺳﺒﺐ ..
ﻛﺒﺮ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭ ﺃﺻﺒﺢ ﺭﺟﻼ ﻭ ﻻ ﺯﺍﻝ ﻳﺠﻬﻞ
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ !!
ﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺳﺄﻝ ﻋﺎﻟﻢ ،ﺣﻜﻴﻢ
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ؟
ﺃﺟﺎﺏ ﺍﻟﺤﻜﻴﻢ :
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺟﻌﻞ ﻟﻬﺎ ﺃﻛﺘﺎﻓﺎ
ﻗﻮﻳﺔ ﺟﺪﺍ ﻟﺘﺤﻤﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺃﺣﻤﺎﻝ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ..
ﻭ ﺟﻌﻞ ﻟﻬﺎ ﺫﺭﺍﻋﻴﻦ ﻧﺎﻋﻤﺘﻴﻦ ﻭ ﺣﻨﻮﻧﺘﻴﻦ
ﻟﺘﻌﻄﻲ ﺍﻟﺮﺍﺣﺔ ..
ﻭ ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﻗﻮﺓ ﺩﺍﺧﻠﻴﺔ ﻟﺘﺤﺘﻤﻞ ﻭﻻﺩﺓ
ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻭ ﺗﺤﺘﻤﻞ ﺭﻓﻀﻬﻢ ﻟﻬﺎ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﻳﻜﺒﺮﻭﻥ
ﻭ ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﺻﻼﺑﺔ ﻟﺘﺤﺘﻤﻞ ﺃﻋﺒﺎﺀ ﺃﺳﺮﺗﻬﺎ ﻭ
ﺗﻌﺘﻨﻲ ﺑﻬﻢ .. ﻭ ﺗﺒﻘﻰ ﺻﺎﻣﺪﺓ ﻓﻲ ﺃﺻﻌﺐ
ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻭ ﺩﻭﻥ ﺗﺬﻣﺮ ..
ﻭ ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﻣﺤﺒﺔ ﻷﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﻻ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﻭ ﻻ
ﺗﺘﻐﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻋﺎﺩﻭﺍ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺳﺒﺒﻮﺍ ﻟﻬﺎ
ﺍﻷﻟﻢ ..
ﺃﺧﻴﺮﺍ ..
ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻟﺘﺬﺭﻓﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ
ﻓﺘﺮﻣﻲ ﺃﺣﻤﺎﻝ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ..
ﻭ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﺮﺣﻠﺔ ..
ﻭ ﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﻧﻘﻄﺔ ﺿﻌﻔﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ
ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺣﺘﺮﻣﻮﺍ ﺩﻣﻮﻉ ﻧﺴﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ
ﺣﺘﻰ ﻭ ﺇﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻼ ﺳﺒﺐ ..
ﻗﻄﻊ ﺣﺒﻠﻚ ﺍﻟﺴﺮﻱ ﻟﺤﻈﺔ ﺧﺮﻭﺟﻚ
ﻟﻠﺪﻧﻴﺎ .. ﻭ ﺑﻘﻲ ﺃﺛﺮﻩ ﻓﻲ ﺟﺴﺪﻙ
ﻟﻴﺬﻛﺮﻙ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺏ ..
ﺇﻧﺴﺎﻧﺔ ﻋﻈﻴﻤﺔ ، ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﺬﻳﻚ ﻣﻦ ﺟﺴﺪﻫﺎ
ﻳﺎ ﺭﺏ ﺇﻧﻲ ﺃﺩﻋﻮ ﺑﻘﺪﺭ ﻣﺎ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒﻲ ﺃﻥ
ﺗﺠﻌﻞ ﺃﻣـــــــــﻲوامهاتكم من ﻧﺴﺎﺀ الجنة

الصقر اليافعي 23-10-2019 09:10 AM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
اللهم اامين

هذا شي اكيد الام تبكي لانها حنونه وعاطفيه ولا حد بينصفها
حتى بما اوصي الله بها مقصرين فيهن النساء
هن ام وهن بنت وهن اخت وهن جده وهن زوجه شريكة حياله
والله سبحانه بقول الجنه تحت اقدام الاماهات ومن هنا اصبحو
كلهم اماهات سواء لك لي لغيرك بارك الله فيك اخي احمد

احمد اليزيدي 23-10-2019 09:15 AM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
اشكرك من كل قلبي على تواجدك المهيب ياغالي
ربي يحفظك ويسعدك يارب

رحيل الشوق 23-10-2019 10:05 AM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
اللهم امين يارب
موضوع أكثرمن راااائع
يعطيك العااافيه أحمد

احمد اليزيدي 23-10-2019 10:50 AM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
رلي يسعدك تذكار اسعدني حضورك ربي يسعدك ويحفظك يارب

بوسلطان الغيلي 23-10-2019 10:54 AM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
وكثيرًا ما ينظر الرجال إلى المرأة على أنها مخلوق ضعيف تبكي دائمًا بدون سبب.
شكرا احمد

احمد اليزيدي 23-10-2019 10:54 AM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
ربي يحفظك وينور حياتك وقلبك يارب

سكون آلليل 23-10-2019 12:36 PM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
طرح جميل ومميز
يعطيك العافيه اخي

احمد اليزيدي 23-10-2019 12:36 PM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
تسلم والله ربي يسعدك ويحفظك يارب

ناثر الامل 23-10-2019 01:29 PM

رد: لماذا تبكي النساء؟
 
تبكى النساء عندما يموت الرجال من ابناء واباء وازواج


All times are GMT +3. The time now is 12:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM