![]() |
دبكة 2008
[align=center][frame="2 80"][align=center]
انا بحط لكم الفديو كليب ونتو عليكم التعليق ^_^ من هنا دمتم سالمين[/align][/frame][/align] |
رد: دبكة 2008
ههههههههههههه
ههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هولاء بشر مغنعين والا ما كان عملوا هذه الحركات بهذه الطريقة يسلموا يا الغلا على موضوعك المسلي ويا هلا |
رد: دبكة 2008
[align=center]هههههههههههههههههههههههههه
ماعندهم سالفه خلصوا الراقصات لياتوا بقروووود هههههههههههه مشكوره اختِ دمتِ بود[/align] |
رد: دبكة 2008
[align=center]تدوم الضحكة والبسمة عليكما
الله يسعدكم وبعدين رقص القرود احسن من الراقصات ولا وش رايك يا ابو المنتدى ^_^[/align] |
رد: دبكة 2008
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههه كلام صح نغير اللوك قليل ههههههههههه يسلموووووووو[/align] |
رد: دبكة 2008
جاري التحميل وينطيك الاف عافيه بس لوهذولي قران مو احسن
|
رد: دبكة 2008
تنبيــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه
مابي مثل هذا الرد يتكرر اخي النورس اميرة صنعاء |
رد: دبكة 2008
السلام عليكم
|
رد: دبكة 2008
لوووووووووووووووول
|
رد: دبكة 2008
يسسسلموووووووووووووووووووووو
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM