منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   دبكة 2008 (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6484)

اميرة صنعاء 09-01-2008 10:14 AM

دبكة 2008
 
[align=center][frame="2 80"][align=center]
انا بحط لكم الفديو كليب ونتو عليكم التعليق ^_^
من هنا
دمتم سالمين[/align]
[/frame][/align]

صالح اليافعي 09-01-2008 10:41 AM

رد: دبكة 2008
 
ههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

هولاء بشر مغنعين

والا ما كان عملوا هذه الحركات بهذه الطريقة



يسلموا يا الغلا على موضوعك المسلي



ويا هلا

ابو المنتدى 09-01-2008 01:11 PM

رد: دبكة 2008
 
[align=center]هههههههههههههههههههههههههه
ماعندهم سالفه
خلصوا الراقصات لياتوا بقروووود
هههههههههههه
مشكوره اختِ
دمتِ بود[/align]

اميرة صنعاء 09-01-2008 01:56 PM

رد: دبكة 2008
 
[align=center]تدوم الضحكة والبسمة عليكما
الله يسعدكم
وبعدين رقص القرود احسن من الراقصات ولا وش رايك يا ابو المنتدى ^_^[/align]

ابو المنتدى 09-01-2008 02:29 PM

رد: دبكة 2008
 
[align=center]

هههههههههههههههههههههههههه

كلام صح نغير اللوك قليل

ههههههههههه

يسلموووووووو[/align]

نورس 15-02-2008 12:53 AM

رد: دبكة 2008
 
جاري التحميل وينطيك الاف عافيه بس لوهذولي قران مو احسن

نورس 15-02-2008 12:58 AM

رد: دبكة 2008
 
تنبيــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه

مابي مثل هذا الرد يتكرر اخي النورس
اميرة صنعاء

MzNoOouK 15-02-2008 01:15 AM

رد: دبكة 2008
 
السلام عليكم

MzNoOouK 15-02-2008 01:36 AM

رد: دبكة 2008
 
لوووووووووووووووول

لاىلاى 02-01-2010 08:42 AM

رد: دبكة 2008
 
يسسسلموووووووووووووووووووووو


All times are GMT +3. The time now is 02:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM